آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أحمد حاتم عن دوره في فيلم «عروستي»: الجمهور خرج منه عايز يحب ويتجوز – فن وثقافة

قال الفنان أحمد حاتم، إن الحب دائما ما يحارب الوقت على مدار الزمن، وهو يناقشه فيلم «عروستي» الذي يشارك في بطولته.

الفنان أحمد حاتم: بحب السينما وعندي طموح للعالمية

وأضاف «حاتم»، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن الجمهور بعدما خرج من فيلم «عروستي»، كان عنده رغبة في الحب والارتباط.

وتابع الفنان أحمد حاتم أنه يرغب في تغيير الانطباع الموجود لدى الجماهير في قالب فني محدد، ولذلك يرغب في تقديم العديد من الأدوار المختلفة.

ولفت الفنان أحمد حاتم، إنه لديه طموح للانطلاق نحو العالمية في عالم الفن وأن يقدم عملا سينمائيا عربيا ينطلق نحو العالمية.

أتمنى مسلسل عربي عالمي مثل «Squid Game»

وأضاف أنه يدرس الشخصية التي أمامه خلال تقديم أي دور سينمائي حتى يحدث تجاذب بينهما.

وتابع الفنان أحمد حاتم، أنه دائما يتطلع للأفضل في مجال عمله الفني متمنيا أن يقدم عملا عربيا عالميا، مثل المسلسل الكوري «Squid Game» والذي لا يضم أي نجوم عالميين وحقق نسب مشاهدة مرتفعة في جميع دول العالم.

فيلم عروستي

فيلم «عروستي»، للفنان أحمد حاتم، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وشارك في تقديمه العديد من النجوم مثل: جميلة عوض، وصابرين، ومحمود البزاوي، وشريف دسوقي، وزينب غريب، ومروان يونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف. 

فيلم «عروستي» تنافس مع 8 أفلام بدور العرض السينمائية

ويتنافس فيلم «عروستي» لـ أحمد حاتم مع 8 أفلام أخرى بدور العرض السينمائية، وهي: «العارف»، «موسى»، «الإنس والنمس»، «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، «مش أنا»، «ماكو»، «30 مارس»، «200 جنيه».

ويقوم الفنان أحمد حاتم، بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم «أنا وهي»، مع الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداثه في إطار 8 حلقات، ويجسدان شخصيتين تجمعهما عيادة طبيب نفسي، لتبدأ بينهما قصة حب خلال فترة العلاج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock