آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شقيقة حلا شيحة عن ارتدائها الحجاب: «ممكن تغير رأيها تاني» – فن وثقافة

علقت رشا شيحة، شقيقة حلا شيحة، أثناء استضافتها في برنامج «لايت شو» على قناة الحياة، على ارتداء حلا للحجاب بعد تصريحات والدها الفنان أحمد شيحة أنها لم ترتديه.

وقالت رشا في حوارها: «كل واحد يعمل اللي هو عاوزه في الوقت الحاضر دايما إحنا بنحب نستبق حاجات ونحكم على الناس من غير ما نبقى فاهمين الفكرة والناس مش بيبقوا داخلين في تفاصيل احنا داخلنها وفاهمينها فهي دلوقت في حتة مريحاها فليه لاه نسيبها في حالها وممكن بعدين تغير رأيها فكلنا بنغير رأينا».

هنا شيحة تدافع عن شقيقتها

وقاطعتها شقيقتها هنا شيحة التي ظهرت معها في الحوار قائلة: «في ناس بتاخد من الحوار أجزاء علشان تعمل منها مانشتات وتثير الجدل بيها وده مش صح».

وكانت حلا شيحة تجاهلت تعزية زوجها معز مسعود على السوشيال ميديا بعدما نشر صباح اليوم الجمعة خبر وفاة شقيقته علا، فكتب معز صباح اليوم: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون.. دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود.. أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم».

عيد ميلاد أحمد شيحة

وحلا كانت احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة من خلال صور نشرتها على «فيسبوك» لها وهي تجلس معه مرتدية الحجاب، وكانت حلا أحرجت والدها منذ أشهر بعدما نشرت صورها بالحجاب في نفس اليوم الذي خرج والدها مع الإعلامي يوسف الحسيني يؤكد أن ابنته حلا لم ترتدِ الحجاب وأنها عندما قرأت كتبا عن الإسلام قامت بخلع الحجاب لأنها كانت تظن أن الحجاب له علاقة بالدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock