آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الأخضر يقطع نصف المشوار بالصدارة

قطع الأخضر بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد نصف الطريق نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد مرور أول 5 جولات من أصل 10 جولات في المرحلة الأخيرة من التصفيات.

الأخضر حصد 13 نقطة في أول 5 جولات 

وخلال أول 5 جولات حصد المنتخب السعودي تحت قيادة رينارد 13 نقطة إثر الفوز على فيتنام وعمان واليابان والصين والتعادل مع أستراليا، ليتواجد بهم المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الثانية حاليًا.

وسيخوض المنتخب السعودي، مباراة مهمة يوم الثلاثاء المقبل ضد المنتخب الفيتنامي في فيتنام ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات.

ما يحتاجه الأخضر للتأهل

المنتخب السعودي سيكون بحاجة إلى الفوز في 4 مباريات مقبلة مع التعادل في لقاء واحد ليكون جمع 26 نقطة من أصل 30 تكفيه للتأهل إلى مونديال قطر 2022 للمرة السادسة في تاريخه.

وانتهت مباراة المنتخب السعودي ضد أستراليا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وبدأ الشوط الأول بوجود محاولات هجومية جيدة من قبل لاعبي الأخضر عن طريق هجمات سالم الدوسري وسلمان الفرج، كما قدم كل من عبدالإله المالكي وناصر الدوسري أداءً جيدًا من الناحية الفنية رغم هطول الأمطار في ملعب المباراة.

ولم تتغير نتيجة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني من المباراة، ارتدى محمد الربيعي حارس مرمى المنتخب السعودي ثوب الإجادة بتصديه لفرصة هدفين محققين من المنتخب الأسترالي في الدقيقتين الـ59 والـ64.

وأهدر سلمان الفرج فرصة إحراز الهدف الأول في شباك المنتخب الأسترالي، بعدما تصدى الحارس لها في الدقيقة الـ75، ونفس الأمر فعله سالم الدوسري حيث أهدر فرصة هدف محقق للأخضر بالدقيقة الـ81، بينما لم ينجح صالح الشهري في إحراز الهدف الأول لـ المنتخب السعودي بعد ضرب الكرة برأسه بالدقيقة الـ83 لكنها مرت خارج الملعب.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي في مباراة أُقيمت على ملعب ” ويسترن سيدني” في أستراليا.

السعودية وأستراليا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock