العاب

اختراق قناة فريق التحليلات التقنية الشهير Digital Foundry على اليوتيوب

فريق التحليل التقني الشهير ديجيتال فاوندري Digital Foundry عودنا على تقديم تقارير تقنية تكشف بالتفصيل الممل عن أداء ألعاب الفيديو كتحليله لأداء Cyberpunk 2077 بعد 7 أشهر من صدورها. وضمن تحليلاته تلك يعطينا لمحة عن الفروقات بأداء نسخ الألعاب المختلفة على مختلف الأجهزة.

ولكن يوم أمس حصل أمر لم يكن بالحسبان مع هذا الفريق حيث تعرضت القناة للاختراق وهذا بعد بثها لبعض المعلومات التي تخص عمليات الاحتيال التي تتم من خلال العملات المشفرة. حيث تم نشر فيديوهات تتناول موضوع  العملات الرقمية المشفرة، بجانب فيديو لإيلون ماسك يتحدث عن مشروع SpaceX. حتى أن اسم القناة تم تغيرها إلى SpaceX.

بعد ذلك أكد الفريق التقني بأن قناته عبر يوتيوب تم اختراقها من جهات مجهولة مؤكدين بأن كل شيء تحت السيطرة واعتذروا من المتابعين عن ما حدث، من ثم استطاع الفريق إعادة القناة.

ولكن بعد ساعات من تلك الحادثة لاحظ المتابعون اختفاء القناة من منصة يوتيوب حيث يظهر الخطأ 404، ليعود الفريق وينشر تغريدات عبر تويتر تؤكد بأنه على علم باختفاء قناته اليوم من المنصة وقال بأن هذا كان رد تلقائي من جوجل على انتهاك شروط الاستخدام. وهم يعملون مع جوجل من أجل حل المشكلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock