العاب

متجر Xbox يكشف النقاب عن مساحة لعبة Elden Ring النهائية

عملنا في الساعات القليلة الماضية أن لعبة Elden Ring ستدعم تتبع الضوء، كذلك تم الكشف رسمياً عن تفاصيل الأداء، وبالرغم من أن العنوان على بعد أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار الرسمي، إلا أن هذا الأمر لم يمنع متجر Xbox من الكشف عن مساحة النسخة النهائية، في حال لم تطرأ أي مستجدات خلال الفترة القادمة.

تم تحديث صفحة Elden Ring على متجر Xbox مؤخرًا، وبحسب المعلومات المتوفرة، تتطلب إصدارات Xbox One و Xbox Series X / S ما يقرب من 50 جيجابايت من مساحة التخزين للعبة الـRPG القادمة من استوديو FromSoftware.

تعتبر مساحة اللعبة عادية جدًا وفقًا للمعايير الحالية، وعلى الرغم من أن ألعاب FromSoftware السابقة كانت تميل إلى أن تكون أصغر بكثير، إلا إنه بالنظر لحقيقة أن Elden Ring ستكون لعبة عالم مفتوح، فإن هذه القفزة لا تشكل مفاجأة كبيرة للاعبين.

يشار إلى أن الصفحة الخاصة بإصدار المجمعين (Collector’s Edition) لمتجر Gamestop أوضحت أن ملاك أجهزة الجيل الجديد سيكون بمقدورهم التبديل بين طور الأداء وطور الجودة، الأمر الشائع بدرجة كبيرة في معظم ألعاب الجيل الجديد ويوفر للمستخدمين الفرصة لخوض أحداث تلك العناوين بالطريقة التي تناسبهم، سواء من يبحث عن رسوم أفضل أو معدل إطارات أعلى.

سيسمح طور الأداء بتشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية، ما يعني تجربة أكثر سلاسة، في حين أن طور الجودة سيركز بدرجة كبيرة على دعم دقة العرض 4K مع معدل إطارات أقل، تمامًا كما حدث في ريميك Demon’s Souls على PS5.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock