العاب

انطلاق احتفالية البلايستيشن وحان الوقت لربح الكثير من الجوائز – ترو جيمنج

تبدأ سوني احتفالات البلايستيشن مع اللاعبين بداية من تاريخ 1 نوفمبر حتى تاريخ 18-19 نوفمبر الحالي، من خلال هذه الاحتفالات سيكون بمقدور اللاعبين الفوز بالكثير من الجوائز و الطريقة سهلة جدا، كل ما عليكم فعله هو التسجيل بالرابط أسفل المقال وبعدها خوض ألعاب أجهزة سوني المنزلية البلايستيشن4 و البلايستيشن5 وجمع النقاط لفرصة الفوز بالجوائز.

سيتم احتساب النقاط تلقائيا و الاحتفالية ستكون عالمية وجمع النقاط سيكون لكافة لاعبي البلايستيشن على مستوى العالم دون تحديد لأي منطقة، بكل مرحلة ستكون هنالك هدف معين من النقاط وعند تحقيق هذا الهدف سيربح كل اللاعبين هدايا رمزية، الاحتفالية ستتكون من 3 مراحل وكل مرحلة ستقدم معها تحدي جديد وعلى اللاعبين تجاوزه لربح الجوائز.

هنالك جوائز خاصة لكل مرحلة وهنالك أيضا الجائزة الكبرى المخصصة لكل دولة، من ضمن الجوائز الكبرى فرصة الفوز بجهاز البلايستيشن5 بالإضافة لسماعات PULSE 3D وأيضا خواتم الملك التي نشاهد صورتها بالأسفل، إذا لماذا الانتظار؟ سجلوا الآن عبر موقع الاحتفالية الرسمي “استول على العرش | العب المباريات واكسب الجوائز على جهازي البلايستيشن4 و البلايستيشن5” و لننطلق بهذه المغامرة والفوز بالجوائز من سوني.

تابع حساب بلايستيشن السعودية على تويتر للمعلومات والتحديثات والجوائز

*مقالة مروجة*

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock