آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

النيابة تصرح بدفن جثمان الشاب محمد عزت غريق القليوبية بعد انتشال جثته


صرحت نيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثمان الشاب محمد عزت، 16سنة، الطالب بالصف الثاني الثانوي، ابن قرية ميت العطار، وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، حيث تعرض للغرق منذ 3 أسابيع، وجرى انتشال الجثة مساء اليوم الأحد.


 


وكانت قد انتشلت قوات الإنقاذ جثة الشاب محمد عزت ابن قرية ميت العطار، بمركز بنها بالقليوبية، الطالب بالصف الثانى الثانوى والذى تعرض للغرق أثناء الاستحمام بقرية كفر طحلة بالمركز، منذ 3 أسابيع بفرع دمياط، واستمرت أعمال البحث طوال 21 يوما إلى أن تم العثور على الجثمان مساء اليوم.


 


وحرص أهالى قرية ميت العطار ببنها على تشييع الجثمان فور انتشاله من مياه فرع دمياط بقرية كفر طحلة، ليرقد فى مثواه الأخير إلى جوار شقيقته التى سبقته إلى الآخرة بحوالى 4 أيام.


 


وكانت فرق الإنقاذ تواصل أعمال البحث عن الجثمان، حيث ناشدت أسرة الفقيد محمد عزت الجهات المعنية والغواصين المختصين والذين كانت لهم سابقة استخراج جثامين غرقى بمحافظات مصر، سرعة المشاركة لانتشال جثمان الشهيد محمد عزت نظرا لصعوبة طبيعة المياه التى يتم البحث فيها، مؤكدا أن الشهيد كان يتميز بالسيرة الطيبة بين أفراد أسرته والقرية بالكامل.


 


وقام عدد كبير من الأهالى بقرية كفر طحلة وقرية ميت العطار بتوزيع أجزاء القرآن الكريم على الحضور لتلاوتها على روح الشهيد محمد عزت، وشهدت هذه الخطوة سباق ومشاركة عدد كبير من المواطنين الذين ينتظرون العثور على الجثمان منذ اليوم الأول من أعمال البحث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock