رياضة

الشباب يستضيف النصر فى ديربى الرياض بقمة مواجهات الدوري السعودي


يستضيف فريق الشباب السعودي منافسه النصر فى ديربي الرياض، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الدوري السعودي الموسم الجاري 2021-2022.


وتختتم منافسات الجولة الحادية عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بديربي الرياض بين الشباب وضيفه النصر ، فى تمام الساعة 4.50 دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.


ويحتل فريق الشباب المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، فيما يقبع النصر فى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.


ويسعي الشباب إلى الفوز لإحتلال صدارة الترتيب حيث يتخلف الليث 18 نقطة عن المتصدر ضمك 21 نقطة ، والاتحاد 20 نقطة ، بفارق نقطتين وثلاث نقاط، فيما يبحث النصر عن العودة إلى سكة الانتصارات لتحسين مركزه فى الترتيب والدخلو فى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب المحلي.


ورتب فريق الشباب أوضاعه سريعًا، حتى إحتل المركز الثالث ، وتفوق الليث بقيادة المدرب البرازيلي بريكيليس شاموسكا على حساب الطائي بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب فيصل بن فهد.


فيما يمر فريق النصر الذي يقوده فنيًا البرتغالي بيدرو إيمانويل بأزمات كبيرة هذا الموسم، ومنذ توديع العالمي من دوري أبطال آسيا على يد الهلال، وقع في سلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.


وخسر العالمي في الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي، من الاتفاق ثم تعادل مع الفيحاء، ليتجمد في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، لكن تبقى له مباراتين مؤجلتين.


ومن المتوقع أن يدخل الشباب المواجهة بهذا التشكيل:


حراسة المرمى: فواز القرني


خط الدفاع: متعب الحربي، إيجور، أحمد شراحيلي، فواز الصقور


خط الوسط: حسين القحطاني، بانيجا، تركي العمار


خط الهجوم: كارلوس جونيور، أوديون إيجالو، هتان باهبري


بينما سيدخل النصر المباراة بالتشكيل الاتى:


حراسة المرمى: نواف العقدي


خط الدفاع: محمد قاسم، عبدالإله العمري، فونيس موري، سلطان الغنام


خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، سامي النجعي


خط الهجوم: جلال الدين مشاريبوف، عبدالرزاق حمدالله، أندرسون تاليسكا.


وشهدت تدريبات النصر ، مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الله مادو، لاعبا الفريق الأصفر، استعداداً لملاقاة الشباب الجمعة.


وتتزامن عودة حمد الله ومادو مع اكتمال جاهزية أنسيلمو دي مورايس، وعبد الإله العمري، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بعد مشاركتهم في تدريبات النصر الأخيرة.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock