العاب

سكوير انكس: فريق Crystal Dynamics لم يكن مناسباً لتطوير Avengers

لعبة Avengers لم تحقق النجاح المطلوب حيث أننا سمعنا بأن عدد لاعبي Outriders أكثر بثلاثة أضعاف من عدد لاعبي Avengers يوم الإطلاق.

رئيس سكوير انكس Yosuke Matsuda صرح اليوم بأن عام 2020 كان عاماً صعباً لإطلاق لعبة بسبب الوباء، وأكد بأن أفنجرز لم تصل أبداً إلى المستويات المرتفعة المتوقعة من الشركة. وأضاف بأنهم تغلبوا على مجموعة من الصعاب غير المتوقعة في آخر مرحلة من التطوير، مثل الاضطرار للعمل من المنزل بسبب الوباء.

ولكنهم تمكنوا من التغلب على هذه التحديات وإطلاق اللعبة، لكنها لم تثبت نجاحاً كما كانوا يتوقعون.

كذلك اعترف مسؤول الشركة بأن تقديم أفنجرز كلعبة خدمات حية Games as a Service لم يكن قراراً أو خياراً موفقاً ومناسباً، كذلك اعتبر بأن فريق Crystal Dynamics لم يكن مناسباً لتطوير Avengers، فهو لا يملك أي خبرة سابقة بتطوير الألعاب الخدماتية.

لكنه بنفس الوقت ذكر بأن اعتماد هذا النموذج سلط الضوء على المشاكل التي من المحتمل أن يواجهونها في عمليات تطوير الألعاب المستقبلية، ومنها ضرورة اختيار تصميمات الألعاب بعناية أكبر بحيث تتوافق مع رغبات فريق التطوير.

وأضاف بأنه على الرغم من ذلك الأداء المخيب للعبة لكنه ما زال يرى أن تقديم الألعاب الخدماتية أمر ضروري وتوجه محتوم لصناعة الألعاب بالمضي قدماً. وأشار بأن هذا الإحباط الذي حصل للشركة من خلال اللعبة هو درس سوف يستفيدون منه للمستقبل.

هذا وكان مطور Avengers قد تراجع عن قراره وأزال التعزيزات المدفوعة من اللعبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock