رياضة

تقارير تركية: 4 أندية تطارد الننى وجالاتا سراى يتمسك بضم أليو ديانج


كشف وليام دافيلا وكيل محمد النني لاعب نادى آرسنال الإنجليزى عن موقفه من الانتقال إلى صفوف جالاتا سراي التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.


وكان جالاتا سراي قد تفاوض مع النني لضمه في الصيف الماضي، إلا أن اللاعب المصري طلب الحصول على 3.5 مليون يورو للموافقة على الانتقال لمدة أربعة مواسم.


قال وليام دافيلا في تصريحات لموقع إذاعة “Radyospor” التركية: ” انتقال محمد النني إلى جالاتا سراي فرصة جيدة له، وهو بالفعل يريد الانضمام إلى هذا للفريق، لا أعلم إذا كان جالاتا سراى يتفاوض مع آرسنال في الوقت الحالي، لكن عليهم أن يفعلوا ذلك أيضًا لأنه النادي الذي يمتلك العقد حتى نهاية الموسم، إذا كان يرغب في ضمه في يناير المقبل أو سينتظر حتى يوليو لضمه مجانًا“.


 


الننى


أشار وكيل اللاعب قائلا: ” النني يرغب في الانتقال إلى تركيا بصرف النظر عن النادي، هناك اهتمام من فناربخشة وبشكتاش وباشاك شهير وطرابزون سبور، لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال وجالاتا سراي بالطبع أبرز المهتمين لأنه سيكون لاعبًا حرًا ولديه إمكانيات رائعة وخبرة في الدوري التركي ولكن هذا الحديث سابق لأوانه”.


شدد وليام دافيلا فى تصريحاته: ” إدارة جالاتا سراى تهتم  بأكثر من لاعب من بينهم أليو ديانج لاعب خط وسط النادى الأهلي والذي من المحتمل أن يأتي إلى تركيا”.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock