رياضة

ليفاندوفسكي يتخطى جيرد مولر ويصبح الهداف التاريخى للبايرن أوروبياً


واصل روبرت ليفاندوفسكي البولندي مهاجم بايرن ميونخ تحقيق الأرقام القياسية، حيث تخطى رقم قياسي جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وسجل ليفاندوفسكي هاتريك (3 أهداف)، فى فوز العملاق البافاري بخماسية على بنفيكا على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.


وبعد تسجيل ليفاندوفسكي هاتريك (3 أهداف)، رفع رصيده من الأهداف إلى 65 هدفًا في أوروبا.


ليفاندوفسكي يتخطى مولر

 


وبهذا الهاتريك، تمكن النجم البولندي من تخطي جيرد مولر الذي لديه 62 هدفًا ويصبح الهداف التاريخي للنادي الألماني في البطولات الأوروبية.


 


 


ليفاندوفسكي يتصدر هدافي دوري الأبطال

 


ويحتل ليفاندوفسكي صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما سجل 8 أهداف في 4 مباريات حتى الآن، ليتخطى محمد صلاح بعدما كان الثنائي لديه 5 أهداف.


وحقق ليفاندوفسكى رقما قياسيا في البوندزليجا بالموسم الماضى 2020-2021، بتسجيله 41 هدفا في المسابقة ليحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف فى موسم واحد بالدوري الألماني، الذى كان يحمله الأسطورة جيرد مولر.


وحصد ليفاندوفسكي جائزة هداف الدوري الألماني في الموسم الماضى برصيد 41 هدفا، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهو البرتغالي أندريا سيلفا مهاجم أينتارخت فرانكفورت الذى سجل 28 هدفا، وفى المركز الثالث النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند برصيد 27 هدفا.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock