آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أزمات النصر تدفع شقيق حمدالله للرد

يبدو أن الأزمات ستعرف طريقها لنادي النصر بالفترة المقبلة، وذلك بعد دفاع عبدالرحيم حمدالله شقيق اللاعب المغربي عبدالرزاق عن أخيه، بعد انتقاد الإعلامي الرياضي محمد العنزي له في برنامج ” أكشن مع وليد”.

تفاصيل أزمة عسيري وتاليسكا 

وكانت الأزمة بدأت بتبادل للهجمات بين البرازيلي تاليسكا وعبدالفتاح عسيري، وذلك بعد تصريح الأخير بأن اللاعب السعودي مظلوم وتُوجد مجاملات للدفع باللاعب الأجنبي على حساب اللاعب السعودي حتى وإن كان الأخير في أفضل حالاته ملمحًا لوجود المجاملات داخل النصر.

العنزي ينتقد المعاملة الخاصة لـ حمدالله 

هذا الأمر دفع محمد العنزي للحديث في حلقة أمس بالبرنامج قائلًا: ” المعاملة الخاصة التي مُنحت لـ حمدالله في نادي النصر، أوجدت حواجز بين اللاعبين ولا يجب أن تخسر ناديًا ومنظومة كاملة من أجل فرد”.

عبدالرحيم شقيق مهاجم النصر نشر صورة للإعلامي محمد العنزي عبر حسابه في ” الإنستجرام” قائلًا: “الوضع سيئ في النصر وأنت تزيده سوءًا، يجب أن ندعم النصر ونسانده، والجميع يعاملون بمبدأ السواسية في النصر، النادي بحاجة لدعم محبيه”.

النصر يُعاني من الناحية الفنية وهو ما أثار قلق جماهيره حول أن الفريق قد لا يُنافس على أي بطولة بالموسم الحالي بسبب توسيع دائرة الخلافات رغم أن الفريق تعاقد مع صفقات قوية مثل تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر.

وسيواجه النصر فريق الشباب بالجولة الـ11 من الدوري يوم الجمعة المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock