آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

فهد المطوع: لاعبو الرائد في حاجة إلى مزيد من التركيز

فهد المطوع: لاعبو الرائد في حاجة إلى مزيد من التركيز

رئيس النادي قال إنهم يسعون لكسب نقاط الباطن في الجولة المقبلة

الأربعاء – 21 شهر ربيع الأول 1443 هـ – 27 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [
15674]

فهد المطوع رئيس نادي الرائد (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

قال فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، إن فريقه لا يعاني من مشاكل من ناحية الانسجام، بل يحتاج إلى مزيد من تركيز اللاعبين في المباريات التي يخوضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وبيّن المطوع لـ«الشرق الأوسط»، أن الفريق لديه مجموعة متجانسة من اللاعبين ومدرب كفء وسيكون في وضع أفضل في المباريات القادمة، مبدياً تفاؤله بالعودة لمسار الانتصارات بداية من مباراة الباطن في الجولة العاشرة من الدوري.
وحول التراجع الذي سجله في النتائج بعد الفوز الكبير على جاره التعاون بخمسة أهداف لثلاثة، حيث لم يكسب بعدها أي مباراة، قال المطوع «في الحقيقة خسرنا مباريات ونقاطاً لم يكن من الطبيعي أو المفترض أن نخسرها، لكن عدم التوفيق أحياناً يخذلنا في تحقيق ما نستحق».
وكان الرائد قد تعادل مع الفيصلي، ثم خسر أمام الفيحاء وضمك، وأخيراً الهلال بعد الفوز الكبير في ديربي القصيم؛ مما يعني أنه لم يحصد سوى نقطة من آخر أربع مباريات.
وعلى الرغم من عودته للنتيجة والوصول إلى التعادل في الدقائق الأخيرة أمام الهلال بعد تأخره بهدفين، فإنه خسر في الوقت بدل الضائع من حامل اللقب والمنتعش بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنسخته الحالية.
وقامت إدارة الرائد بعمل كبير تمثل في عقد صفقات كثيرة للاعبين أجانب ومحليين، كان أبرزهم البرتغالي إيدير الذي سجل أول أهدافه في شباك الهلال، أما على المستوى المحلي فكان يحيى الشهري أبرز الصفقات، وسجل هدفاً أيضاً في المباراة الأخيرة يعد من أجمل أهداف الجولة التاسعة.
وكان التعاقد مع الحارس الإسباني اياجو هيرنين، وكذلك الغاني اتسو وإدواردو هنريكي من الصفقات التي لقيت أصداء إيجابية، حيث تم استبدال غالبية اللاعبين الأجانب والاحتفاظ فقط بالمغربيين كريم البركاوي ومحمد فوزير.
كما أن إعادة المهاجم رائد الغامدي إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته من نادي النصر كان لها أثر إيجابي، حيث حسم اللاعب أكثر من مباراة، وأولها أمام الفتح في بداية المشوار وأظهر اللاعب قدرات كبيرة، وأثبت استفادته من التجربة الاحترافية التي خاضها مع أحد أقوى المنافسين في البطولات من الأندية السعودية.
وسعت الإدارة إلى أن يكون فريقها بعيداً عن حسابات الهبوط مبكرا من خلال الصفقات المؤثرة التي تم عقدها والتي سبقها التعاقد مع المدرب الإسباني الخبير بابلو ماشين صاحب السجل التدريبي المميز في بلاده، وكذلك صاحب الخبرة الجيدة في المنافسات الكروية السعودية بعد أن قاد العين في النسخة السابقة من دوري المحترفين وطور من أداء الفريق إلا أن العين لم يصمد طويلاً بين الكبار.
وبات الرائد يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة، إلا أن العديد من المتابعين يرون قدرته على أن يكون في وضع أفضل في المباريات المقبلة في ظل الإمكانات الفنية والعناصر التي يمتلكها والفكر التدريبي، إضافة إلى الضخ المالي الكبير الذي تقوم به الإدارة من أجل أن يكون فريقها مثار فخر لأنصاره.


السعودية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock