العاب

مؤدي صوت Solid Snake يرغب بلعب دور لوجان في Wolverine

كلنا نعرف David Hayter مؤدي صوت Solid Snake بألعاب Metal Gear Solid السابقة، ويبدو بأن الكشف عن مشروع Wolverine قد أثار حماسه هو الآخر.

فقد أعرب أحد المعجبين بالممثل عن رأيه بأنه يناسب تأدية دور البطل في لعبة وولفرين القادمة، ليسارع ديفيد ويؤيد كلامه ويقول بأنه كان يفكر بذلك فعلاً وهو يرغب بتأدية دور لوجان بطل اللعبة.

تحدث استوديو Insomniac عن لعبة Wolverine موضحًا:

الكثير منا في فريق Insomniac معجبون شخصية Wolverine، ومن المدهش أن أحد العناصر الرئيسية التي جذبتنا إليه لا تختلف كثيرًا عن Spider-Man، كلا البطلين يشعران أنهما مضطران بشدة للدفاع عن الأشخاص الأقل قدرة على القيام بذلك.

تعتبر Marvel’s Wolverine لعبة مستقلة تحت إشراف بريان هورتون (المدير الإبداعي) وكاميرون كريستيان (مخرج اللعبة)، الذي قاد مؤخرًا الجهود الإبداعية في لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، وتابع الفريق تصريحاته:

هدفنا هنا ليس فقط احترام الأصول التي جعلت الشخصية مشهورة جدًا، ولكن أيضًا البحث عن فرص لجعلها تشعر بالانتعاش وتعكس حقًا روح Insomniac. على الرغم من أن Marvel’s Wolverine في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير، إلا أن ما وصلنا إليه فيما السرد العاطفي وأسلوب اللعب المتطور يؤكد أننا بصدد تقديم مغامرة مميزة جدًا.

أن تكون قادرًا على بناء عالم جديد وأصلي مع Spider-Man والآن Wolverine هو شرف كبير للكثيرين منا في Insomniac Games. شكراً جزيلاً لعائلة Sony Interactive Entertainment لمنحنا الفرصة لتطوير هذه الألعاب و Marvel لثقتها بنا لتقديم شخصيات تعني الكثير لكثير من الأشخاص، وبالطبع ، محبينا لاستمرارهم في الإيمان بنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock