العاب

مؤدي دور Venom في Spider-Man 2: اللعبة هائلة وضخمة

منذ مدة ونحن نسمع شائعات وتسريبات حول لعبة Spider-Man 2 وبالفعل تم الكشف عنها في حدث بلايستيشن قبل أيام وقيل بأنها سوف تصدر في العام 2023.

اليوم الممثل توني تود والذي سيقوم بتأدية دور شخصية Venom في Spider-Man 2 حمسنا أكثر لهذا العنوان عبر تغريدة له على تويتر. حيث ذكر تود بأن هذه اللعبة هائلة وضخمة.

وأضاف بأنه بدأ العمل على العنوان قبل شهرين من الآن، ونظراً لمدى ضخامة هذا المشروع فإن اللعبة لن تصدر حتى 2023.

2 months or so. Game is massive. That’s why it won’t come out till. 2023

— Tony Todd (@TonyTodd54) September 10, 2021

تركز اللعبة على مواصلة رحلة كل من Peter Parker و Miles Morales في مغامراتهم الأكثر إثارة لطور اللعب الفردي حتى الآن وتصدر حصريًا على بلايستيشن 5 في عام 2023، بينما أوضح فريق التطوير:

تمامًا كما في ألعاب Spider-Man السابقة، لا نريد فقط أن نروي قصة بطل خارق رائعة، ولكننا نرغب أيضًا في تقديم قصة إنسانية مقنعة، قصة مليئة بالمشاعر والفكاهة تغوص في أعماق الأشخاص الذين يقفون وراء القناع.

في أبريل من العام 2020 ظهرت تسريبات ضخمة وهائلة عن اللعبة تشمل ميكانيكيات اللعب. ومن ضمن الشائعات حولها أنه سيكون هنالك مجموعة من الأعداء الجدد منهم Venom, Green Goblin, Carnage Mysterio وغيرهم. وبأن بيتر باركر سيبقى الشخصية الرئيسية التي سنلعب بها بغالبية اللعبة لكن مع تركيز أكبر على شخصية Miles الذي سيكون له دور بارز بالأحداث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock