العاب

Konami تعلن إيقاف خوادم Metal Gear Solid 5 على Xbox 360 و PS3 في 2022

أعلنت Konami في مايو الماضي وصول مبيعات Metal Gear إلى 57.1 مليون نسخة مباعة عالميًا، وفي نفس الشهر من العام المقبل سيتم إيقاف دعم خوادم Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain لأجهزة الجيل السابق PS3 و Xbox 360 وفقًا لإعلان الناشر الياباني الأخير.

في الوقت الذي تتحدث فيه الشائعات عن كون ريميك Metal Gear Solid قيد التطوير حاليًا، فاجئ الناشر الياباني الجميع بإعلان مقتضب على الموقع الرسمي يؤكد من خلاله إيقاف دعم الخدمات الجماعية عبر الشبكة للعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain على PS3 و Xbox 360 في 31 مايو 2022.

وجهت Konami الشكر لكل من سنحت له فرصة تجربة اللعبة في الفترة الماضية على منصات الجيل السابع، موضحة أن قرار إغلاق الخوادم سيؤثر بشكل مباشر على اللعبة الأساسية، والمنافسات الجماعية عبر الشبكة المعروفة باسم Metal Gear Solid Online.

ستتم عملية إغلاق الخوادم على أربع مراحل، الأولى تشمل تعطيل جميع عمليات الشراء داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية اعتبارًا من اليوم، ويتبع ذلك عدم توفر محتويات إضافية قابلة للشراء بحلول نهاية نوفمبر.

ستتم إزالة اللعبة بعد ذلك من متاجر Xbox 360 و PlayStation 3 بحلول 31 مارس، وأخيرًا، سيتم إيقاف الخوادم نهائيًا في نهاية شهر مايو، بينما ستظل اللعبة الأساسية قابلة للتجربة ولكنها ستفقد الميزات التي تم الإشارة لها في السطور الماضية.

يشار إلى أن هذا القرار لا يسري على منصات PS4 و Xbox One و PC في الوقت الراهن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock