رياضة

ميلان ضد كالياري.. بيولي: بن ناصر جاهز للمواجهة وتونالى لاعب وسط متكامل


أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أن ساندرو تونالي هو لاعب وسط كامل، وكشف أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر جاهز للبدء ضد كالياري يوم الأحد، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.


وقاد بيولي ميلان للفوز فى الجولة الاولى على سامبدوريا بهدف نظيف، عندما بدأ رادي كرونيتش وتونالي فى منتصف الملعب، ودخل بن ناصر من على مقاعد البدلاء.


وقال بيولي فى المؤتمر الصحفي لمباراة كالياري المقررة غدا، إن حالة بن ناصر تحسنت في الأسابيع الأخيرة، وهو ما يكفى ليكون جاهزًا لبداية المباراة من الدقيقة الأولى غدًا.


وأضاف، “لقد تحسنت أحواله، إنه مستعد للبدء، سنرى ما هي الخيارات التي سأختارها، يجب أن نتوقع أداءً رائعًا، فهو يمتلك كل شيء، الميزة الدفاعية والبناء، إنه لاعب ذو جودة عالية”.


وكان بيولي سعيدًا أيضًا لأن تونالي قرر البقاء في ميلان وعلق قائلا: “الرغبة في ميلان بأي ثمن يعني أن نكون فخورين بالدفاع عن الألوان التي نرتديها كل يوم، من المهم أنه أراد البقاء معنا، فلديه كل شيء ليكون لاعبًا كاملاً ، لاعبًا متعدد المستويات”.


وواصل: “لقد كان نموه ثابتًا وكانت هناك أيضًا ممرات صعبة طبيعية، الآن، هو أكثر استعدادًا وأكثر وضوحًا ويتحمل المزيد من المسؤولية، إنه لاعب وسط كامل”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock