رياضة

أرسنال يخشى مفاجآت وست بروميتش فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


يحل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ضيفا على منافسه وست بروميتش ألبيون، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “ذا هاوثورنس”، في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-2022.


ويبحث الجانرز عن تحقيق أولى انتصاراته في الموسم الحالي بعدما حقق نتائج مخيبة للآمال في أول جولتين بمسابقة الدوري الإنجليزي حيث فشل في حصد أي نقطة وأيضا لم يسجل أي هدف.


ويحتل آرسنال المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الخسارة في أول جولتين، ليحقق بعدها انطلاقة تعد ضمن الأسوأ فى تاريخه، حيث خسر أمام برينتفورد الصاعد حديثا بهدفين دون رد بالجولة الأولى، وبنفس النتيجة ضد تشيلسى في الديربى بالجولة الثانية.


ونشر الموقع الرسمي لفريق أرسنال الإنجليزي، الحالة الطبية للاعبيه، قائلا: إن لاكازيت تعافى تمامًا من إصابته بفيروس كورونا، وعاد لتدريبات الفريق الجماعية.


وأكد التقرير الطبي، أن بيلرين عاد أيضًا للتدريبات، والتقييم مُستمر لتحديد مدى جاهزيته للمُشاركة في المباريات المقبلة، أما عن مارتن أوديجارد، المنضم حديثًا لصفوف الجانرز، أصبح مُتاح للعب الآن، وتحديد المشاركة الأولى له في الدوري الإنجليزي.


وأضاف البيان، أن تيرني عاد للتدريبات الكاملة، وتوماس بارتي من المقرر عودته للتدريبات بنهاية الشهر الحالي، ‏بالإضافة إلى جابريال الذي عاد للتدريبات بعد إصابته، وتعرض بن وايت وإصابته بفايروس كورونا، ولن يكون متاحًا للقاء أمام ويست بروميتش.


ومن المقرر أن تقام مباراتين في نفس الدور الليلة، حيث يلتقى نيوكاسل يونايتد مع ضيفه بيرنلى في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، ثم يحل في نفس التوقيت فريق ساوثهامبتون ضيفا على نيوبورت كونتي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock