العاب

تحديث Assassin’s Creed Odyssey يدعم 60 إطارًا على PS5 و Xbox Series

أكدت Ubisoft في الفترة الماضية إطلاق محتوى جديد لسلسلة Assassin’s Creed كل عام، وبينما يستمر دعم Valhalla التي حصلت مؤخرًا على محتوى إضافي جديد باسم “حصار باريس“، قرر الناشر الفرنسي إطلاق تحديثًا جديدًا للجزء السابق Assassin’s Creed Odyssey لتوفير معدل إطارات أعلى على منصات الجيل الجديد.

ستحصل Assassin’s Creed Odyssey على تحديث جديد يوم غد الثلاثاء الموافق 24 أغسطس لدعم معدل 60 إطارًا في الثانية، بعدما ظلت اللعبة مقفلة على 30 إطارًا لأجهزة Xbox One X و PS4 Pro ونفس الحال مع منصات الجيل الجديد عبر خدمة التوافق المسبق.

بعد تحميل التحديث المرتقب، ستعمل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series بينما يتوفر التحديث في توقيت مختلف بحسب كل منطقة جغرافية، حيث يمكن للبعض البدء في تحميله في وقت لاحق اليوم وبمساحة تثبيت 370 ميجابايت على Xbox One و 470 ميجابايت على PS4.

يشار إلى أنه خلال لقاء المستثمرين للحديث عن الأرباح المالية للربع الماضي، أوضحت Ubisoft تطلعها لنشر محتوى جديد يخص سلسلة Assassin’s Creed كل عام، ولا يعني هذا بالضرورة ألعاب جديدة كليًا بتكلفة إنتاج ضخمة، وإنما يشمل المحتويات الإضافية والعناوين الفرعية على ما يبدو.

على الجانب الآخر، أوضح الناشر الفرنسي استهدافه استثمار 80% من الاستثمارات الحالية في تطوير ألعاب AAA (ألعاب ذات تكلفة إنتاج ضخمة) المسعرة بـ60 دولارًا، ويشمل هذا القرار العناوين الحالية مثل Assassin’s Creed والألعاب الجديدة تمامًا مثل Avatar Frontiers of Pandora و لعبة Star Wars التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي بعد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock