العاب

FIFA 22 تستعرض الميزات الجديدة في أطوار اللعب Ultimate و Career

نعلم بالفعل أن لعبة FIFA 22 ستسمح بحجب احتفالات الخصوم ومنعها من الظهور على الشاشة، وهي المرة الأولى التي يتم التطرق فيها لتلك الخطوة للسيطرة على السمية والاحتفالات المستفزة التي يتطرق لها البعض، وبغض النظر عن الاحتفالات، ومع اقتراب موعد إطلاق اللعبة في أقل من شهرين، قررت EA استعراض أشهر أطوار اللعب المتاحة في أحدث العروض الدعائية.

تركز الاستعراضات الجديدة على أطوار اللعب Ultimate و Career، وتستعرض بشكل مفصل الميزات الجديدة التي ستشق طريقها لنسخة هذا العام لأول مرة، على سبيل المثال، يمكن للاعبين في طور Career إنشاء ناديهم الخاص، ناهيك من وجود آليات تقدم جديدة ومختلفة عن ما تم التركيز عليه في الإصدارات السابقة.

على الجانب الآخر، يشهد طور Ultimate الأشهر والأكثر نجاحًا في تاريخ سلسلة FIFA تحسينات ضخمة تشمل طريقة التقدم وجمع العملات النقدية والمنافسات اليومية والأسبوعية، الأمر الذي يزيد حدة المنافسة ويكافئ جميع اللاعبين بلا استثناء عوضًا عن الأنظمة القديمة التي قد تصيب البعض بالملل والإحباط في بعض الأوقات.

يشار إلى أن EA Sports قد قامت لأول مرةٍ في تاريخ سلسلة FIFA بالسماح للاعبين بحجب احتفالات الخصوم ومنعها من الظهور على الشاشة تجنباً لمشاعر الكره والغضب أثناء اللعب بشكلٍ كبير، ويمكن القيام بذلك في إعدادات كاميرا الاحتفالات الجديدة، وتغيرها لتركز على مشاعرِ وردود فعل أعضاء فريقك بعد دخول الهدف عليهم عوضاً عن رؤية الخصم والحركات الاستفزازية التي يقوم بها.

يذكر بأن  EA كشفت في مؤتمر EA Play الرابع – عن أسلوب لعب FIFA 22. وننوه أن FIFA 22 ستصدر على أجهزة PC, Nintendo Switch PlayStation 4, Playstation 5, Xbox One و Xbox Series X/S في 1 أكتوبر 2021، كما يمكنك الإطلاع على مقالة كلِّ ما تحتاج معرفته عن لعبة FIFA 22 في مكانٍ واحد.

استعراض ميزات Ultimate Team في FIFA 22

استعراض ميزات Career Mode في FIFA 22

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock