العاب

انتهاء عملية تطوير Back 4 Blood وباتت جاهزة للإصدار

كان من المفترض أن يتم إصدار لعبة Back 4 Blood التعاونية في يونيو 2021، ولكن هذا لم يحدث حيث سبق وأعلن فريق Turtle Rock Studios عن تأجيل موعد الإصدار إلى أكتوبر 2021.

في ذلك الوقت فريق Turtle Rock Studios أكد عمله بكامل طاقته في الوقت الراهن لإنهاء تطوير اللعبة وجعلها أفضل تجربة ممكنة للاعبين، وبناءً على ذلك، يحتاج الاستوديو لفترة زمنية أطول قبل إصدار العنوان، حيث تم اتخاذ قرار بتأجيل تاريخ الإصدار من يونيو إلى 12 أكتوبر 2021.

واليوم ها هي شركة النشر Warner Bros تؤكد أن المطور أنهى عمليات التطوير للعبة التعاونية وهي باتت جاهزة الآن للإطلاق في موعدها المحدد.

يأتي هذا الخبر بالتزامن مع إطلاق نسخة البيتا التجريبية للعبة والمتاحة لجميع اللاعبين.

Back 4 Blood هي لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الأول من صُنَّاعِ سلسلة Left 4 Dead المحبوبة. سيبدأ اللاعبون أحداث اللعبة في قلب الحرب الدائرة ضد Ridden. وتحوَّلت تلك الكائنات -التي كانت يومًا ما بشرية- والتي تحتوي على طفيلٍ قاتل إلى مخلوقات مرعبة تسعى لالتهام ما تبقى من الحضارة.

ومع قرب انقراض البشرية ووضعها على المحك، أصبح الأمر متروكًا لك ولأصدقائك لقتال العدو والقضاء على The Ridden واستعادة العالم.

ستحتوي اللعبة على طور قصةٍ تعاوني يمكن ما يصل إلى أربعة لاعبين الدخول فيه. ويمكنك اللعب أيضًا مع أصدقائك إما «أونلاين» أو إتمام القصة بمفردك. وكنا قد علمنا مؤخراً بأنك ستحتاج لاتصال دائم بالانترنت للعب باك 4 بلود حتى في الطور الفردي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock