العاب

لعبة FIFA 22 ستسمح بحجب احتفالات الخصوم بعد الاحتجاج عليها

احتفالات الخصوم بعد تسجيلهم لهدفٍ عليك شيءٌ مزعج للغاية في لعبة تنافسية لاترحم أحياناً مثل FIFA، وخصوصاً نمط الـ FUT، وقد احتوت الأجزاء السابقة على بعض الاحتفالات التي تمَّ الاحتجاج عليها وإزالتها في الجزء الأخير مثل احتفال إسكات الخصوم ووضع اليد على الفم الذي جعل كثيراً من اللاعبين يغلقون اللعبة في غضبٍ شديد، وبعد سماعنا لخبر مزعج لملاك نسخة الحاسب من FIFA 22 وهو عدم إمكانية تحميل وتفعيل نسخة PC من FIFA 22 إلا على جهازٍ واحدٍ فقط، قدمت لنا EA Sports خبراً مبهجاً اليوم سيجعلنا نرتاح في لعب جزئها القادم.

حيث قامت EA Sports لأول مرةٍ في تاريخ سلسلة FIFA بالسماح للاعبين بحجب احتفالات الخصوم ومنعها من الظهور على الشاشة تجنباً لمشاعر الكره والغضب أثناء اللعب بشكلٍ كبير، ويمكن القيام بذلك في إعدادات كاميرا الاحتفالات الجديدة، وتغيرها لتركز على مشاعرِ وردات فعل أعضاء فريقك بعد دخول الهدف عليهم عوضاً عن رؤية الخصم والحركات الاستفذاذية التي يقوم بها.

بالطبع كاميرا الاحتفال تركِّز على احتفال الخصم حسب الإعدادات الافتراضية للعبة، لكن بعد تغيرها لتركز على فريقك لن تتغير فقط في نمط FUT بل في كل أنماط اللعبة كذلك ومنها نمط Pro Clubs الشهير.

حيث أخبرنا المنتج “Mike Barnucz” :

“إنَّ تلقيك لهدفٍ في مباراةٍ شديدة التنافسية وفي وقتٍ حاسم شيءٌ يكسر الفؤاد” وأكمل في تعليقٍ أخر، “رغم أنَّ الاحتفال بالهدف جزءٌ مهمٌ في كرة القدم العالمية، نعلم حق اليقين أنَّ مشاهدته شيءٌ مزعجٌ لبعض اللاعبين أحياناً، لذا لن نعاني بعد الآن، وخصوصاً من احتفالات التمايل الساخرة التي أكرهها بشكلٍ شخصي”.

يذكر بأن  EA كشفت في مؤتمر EA Play الرابع – عن أسلوب لعب FIFA 22. وننوه أن FIFA 22 ستصدر على أجهزة PC, Nintendo Switch PlayStation 4, Playstation 5, Xbox One و Xbox Series X/S في 1 أكتوبر 2021، كما يمكنك الإطلاع على مقالة كلِّ ما تحتاج معرفته عن لعبة FIFA 22 في مكانٍ واحد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock