رياضة

يوفنتوس يكثف مفاوضاته مع ساسولو لحسم صفقة لوكاتيلي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ناديي يوفنتوس وساسولو يواصلان التفاوض بشأن انتقال الدولي مانويل لوكاتيلي إلى صفوف السيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 


وقالت صحيفة “توتو سبورت” إن اليوفي يطلب عقد إعارة لمدة عامين مع خيار شراء لوكاتيلي، لكن ساسولو يصر على الحصول على إعارة لمدة عام مع التزام غير مشروط بشراء اللاعب مقابل 35 مليون يورو على الأقل.


 

وانضم لوكاتيلي إلى التدريبات بعد انتهاء عطلته التي حصل عليها بعد الفوز بلقب يورو 2020 مع منتخب إيطاليا، كما أنه رفض العروض المقدمة من الدوري الإنجليزي الممتاز أبرزهم من أرسنال وليفربول، حيث ينتهي عقد لوكاتيلي مع ساسولو في يونيو 2023.


 


ويترقب نادي أرسنال نتيجة المفاوضات الجارية حاليا في ظل رغبة المدفجية في ضم اللاعب إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب اللافت للنظر خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


 


وأوضح الموقع أن عرض أرسنال بلغ 40 مليون يورو نقدا إلا أن اللاعب يرى أن مستقبله مرتبط بنادي يوفنتوس، مما جعل إمكانية انتقاله للسيدة العجوز أكبر.


 


ويضع نادي يوفنتوس وفق التقرير لاعبا شابا يختاره نادي ساسولو ضمن العرض مع المبلغ المحدد بين الطرفين ضمن الصفقة.


 


وبات لوكاتيلي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، والتي حقق الأزوري لقبها بالفوز على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية.


 


وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقديم نادي يوفنتوس الإيطالي عرضا جديدا إلى إدارة ساسولو، للتعاقد مع لاعب الوسط المتألق مانويل لوكاتيلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لتدعيم صفوف اليوفي في الموسم الجديد 2021-2022.


 


وكان ساسولو قد رفض عرض يوفنتوس الأول لضم لوكاتيلي، والذي كان إعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء بمبلغ 30 مليون يورو خلال فترة الإعارة.


 


فيما ذكرت صحيفة “لا جازيتا سبورت” الإيطالية أن عرض يوفنتوس الجديد لساسولو من أجل لوكاتيلي، هو الإعارة لمدة موسمين بقيمة 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو بنهاية 2023، عند شراء اللاعب بصفة نهائية.


 


وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس عرض أيضا حصول ساسولو على7 ملايين يورو كمكافآت عند تحقيق نتائج معينة. وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس أغرى ساسولو في عرضه الجديد، بالحصول على 25% من قيمة بيع لوكاتيلي لأي نادٍ مستقبلا.


 


وقدم لوكاتيلي أداء مميزا رفقة المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، والتي حقق الأزوري لقبها بالفوز على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية، وسجل هدفين ضد منتخب سويسرا في دور المجموعات.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock