العاب

بطلة الرماية الأولمبية تظهر حبها لسلسلة The Witcher “مجددًا” في دورة طوكيو

تستمر دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في تقديم منافسات محتدمة في شتى الرياضات، وبغض النظر عن الأرقام القياسية التي يحطمها الرياضيين يومًا تلو الآخر، تمكنت بطلة الرماية الروسية Vitalina Batsarashkina من خطف الأضواء مجددًا، ليس بفضل فوزها بالميدالية الذهبية فحسب، وإنما لحرصها الدائم على إظهار تعلقها بسلسلة ألعاب The Witcher.

إذا كنت صاحب ذاكرة قوية فبالتأكيد تتذكر Vitalina Batsarashkina من دورة الألعاب الأولمبية لندن 2016، عندما ظفرت بالميدالية الذهبية واكتسبت شهرة واسعة بفضل النظارة التي ارتدتها خلال المنافسات والمستوحاة من سلسلة ألعاب ويتشر.

هذه المرة خطفت الرياضية الروسية الأضواء من خلال مشاركتها في المنافسات وهي ترتدي سلسلة حول عنقها مستوحاة من لعبة الأر بي جي الشهيرة لاستوديو CD Projekt Red، وهي نفس السلسلة التي ارتداها Geralt خلال أحداث لعبة الفيديو.

تعتبر Vitalina Batsarashkina جزءًا من الفريق النسائي الروسي لمنافسات الرماية، فئة المسدس الهوائي من مسافة 10 أمتار، بينما سبق وأعربت عن تعلقها بسلسلة ألعاب الأر بي جي The Witcher في مناسبات عديدة لا تقتصر على المحافل الرياضية فقط، بل تشمل أيضًا صورها الشخصية العشوائية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تأكيد إطلاق The Witcher 3 للجيل الجديد هذا العام مع محتوى مستوحى من مسلسل Netflix.

بطلة الرماية الأولمبية تظهر حبها لسلسلة The Witcher “مجددًا” في دورة طوكيو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock