رياضة

دافيد ألابا يحصل على قميص سيرجيو راموس فى ريال مدريد.. صور


اختار النمساوي دافيد ألابا الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي لتدعيم دفاعات الملكى هذا الموسم رقم 4 ، القميص الذى كان يرتديه قائد المرينيجى سيرجيو راموس والذى انتقل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان.


وظهر ألابا ممسكا بالقميص رقم 4 ، والذى ظل يرتديه سيرجيو راموس لمدة 16 عاما منذ صعوده إلى الفريق الأول.


وسيتمكن النمساوي من الانضمام إلى التدريبات على الفور، بأمر من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذى سيتعين عليه تحديد مركز اللاعب خلال الموسم الجديد.



ووقع الدولي النمساوي على عقدًا لمدة 5 مواسم رفقة النادي الملكي، وقد قام باختيار القميص رقم 4 والذى إرتداه الإسباني سيرجيو راموس على مدار السنوات الماضية.


وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه والذى قد تفاخر في السابق بالإنضمام إلى ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ الألماني:”ريال مدريد كان على رأس قائمة أولوياتي“.


Image


ويعد ألابا صاحب الـ29 عامًا، هو الصفقة الأولى والتي يقوم بها النادي الملكي هذه الفترة وذلك من أجل تعزيز صفوف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وسيختبر ديفيد ألابا يومه الأول كلاعب في ريال مدريد هذا الأربعاء، بعد شهرين تقريبًا من البيان الرسمي حول انضمامه إلى ريال مدريد ، سيتم تقديم النمساوي كلاعب أبيض جديد في مدينة ريال مدريد في فالديبيباس.


وبدأ حفل التقديم بفيديو يراجع مسيرته حتى وصوله إلى ريال مدريد.


Image


 وفى إحدى الصور المميزة في هذا النوع من الأحداث  يقف ألابا بقميصه الجديد ورقمه الجديد مع ظهور 13 كأسًا أوروبية في الخلفية، لفتة هائلة من النمساوي أخذ رقم سيرجيو راموس في اليوم الأول.


وكانت المفاجأة بأن ديفيد ألابا يرث رقم 4 من سيرجيو راموس ، لفتة الكثير من شخصية النمساوي، يبقى مع الرقم الذي ارتداه آخر قبطان أبيض في العقد ونصف العقد الماضي.


Image


وتفاخر ديفيد ألابا بمدريدسمو حتى قبل وصوله وتحدث اللاعب النمساوي في مؤتمر صحفي لكأس أوروبا ، قبيل مبارة فريقه ضد إيطاليا ، عن وصوله إلى فريقه الجديد: “ريال مدريد كان على رأس قائمة أولوياتي“.


 ألابا ، الذي وقع عقدًا لمدة خمس سنوات كلاعب أبيض ، يعرف بالفعل كارلو أنشيلوتي منذ فترة وجوده في بايرن ميونيخ  سيتمكن النمساوي من الانضمام إلى التدريب على الفور ، بأوامر من المدرب الإيطالي ، الذي سيتعين عليه تحديد المركز الذي يفضله وسط ، ظهير أيسر ، لاعب خط وسط.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock