رياضة

مجموعة مصر.. بيدري: أتمنى الفوز بـ الأولمبياد ولدينا لاعبين رائعين


أكد الشاب بيدري جونزاليس نجم منتخب إسبانيا الأولمبي، على أمنيته بالتتويج بالميدالية الذهبية في كرة القدم، خلال دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو، بداية من 23 يوليو الجاري.


ويتواجد منتخب إسبانيا الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب المصري، بالإضافة لمنتخبي الأرجنتين وأستراليا.


واستهل بيدري حديثه لصحيفة “سبورت” الكتالونية، خلال تواجده في معسكر المنتخب الإسباني قائلا :”أتمنى أن أفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية”.


وواصل نجم برشلونة الشاب قائلا :”عندما أكون في الملعب يبدو الأمر كما لو أنني ألعب مع أصدقائي، أنا فخور بالحصول على جائزة أفضل لاعب شاب في اليورو، إنه الحُلم الذي يحلم به أي طفل عندما يذهب إلى البطولة”.


وتابع بيدري قائلا :”كل شيء يحدث بسرعة فائقة ومن يوم إلى آخر، تُدرك أنك تلعب لبرشلونة والمنتخب الإسباني، والآن في الأولمبياد، أحاول أن أكون هادئا على الرغم من صعوبة الأمر مع كل ما أعيشه، إنه لجنون حقيقي”.


واختتم قائلا :”لدينا فريق رائع، أشخاص طيبون للغاية، يعاملونني بشكل جيد للغاية وهناك الكثير من الجودة للقيام بأشياء عظيمة”.

وجاءت قائمة إسبانيا للأولمبياد كالتالي..


حراسة المرمى : أوناى سيمون ، الفارو فيرنانديز ، أليكس دوميجيز .


الدفاع: فاييخو ، مينجيزا ، ايريك جارسيا ، باو توريس ، اوسكار خيل ، كوكوريا ، ميراندا  .


الوسط : مونكايولا ، زوبيمندي ، سيبايوس ، ميرينو ، سولير ، بيدري.


الهجوم: برايان خيل ، اسينسيو ، اولمو ، اويارزابال ، رافا مير، بوادو.


ويستهل منتخب مصر الأولمبى مشواره فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان بمواجهة نظيره منتخب إسبانيا فى يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنين فى يوم 25 يوليو، ويختتم فى النهاية مشواره بمواجهة إستراليا فى يوم 28 من الشهر ذاته حيث سيلعب 3 مباريات خلال 6 أيام بمعدل مباراة كل يومين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock