العاب

غلاف NBA 2K22 يضم أساطير اللعبة – كريم عبد الجبار وديرك نوفيتسكي وكيفن ديورانت

أعلنت شركة 2K اليوم عن القائمة الكاملة للرياضيين المتواجدين على غلاف لـ NBA 2K22، والتي تعد الدفعة التالية من سلسلة محاكاة ألعاب الفيديو الأعلى تقييمًا والأكثر مبيعًا على مدار العشرين عامًا الماضية.

يتزين الإصدار الرئيسي والحزمة الرقمية بثلاثة من الرجال الكبار الأكثر تأثيراً في الدوري الاميركي للمحترفين، كريم عبد الجبار وديرك نوفيتسكي وكيفن دورانت، حيث يظهرون في نسخة مميزة من NBA 75th Anniversary Edition تعرض كيف غيّر كل من هؤلاء الرياضيين اللعبة.

قال Dončić مصمم الغلاف العالمي لـ NBA 2K22:

أنه أمر رائع بالنسبة لي، أنا فخور بتمثيل بلدي في غلاف خاص يكرم ألوان العلم السلوفيني. لقد منحتني كرة السلة الكثير وأنا متحمس لتقديم الجميل والعمل مع 2K Foundations هذا العام لمساعدة حياة الأطفال الصغار.

في هذا العام، ستقدم NBA 2K22 ثلاثة إصدارات من اللعبة متوفرة بتنسيقات رقمية وعلى شكل قرص: الإصدار القياسي وحزمة رقمية تسمح باللعب عبر الأجيال وإصدار NBA 75th Anniversary Edition الخاص.

  • ستتوفر الحزمة الرقمية عبر الجيلين وتمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى الإصدار القياسي عبر الجيل السابق والجديد على منصات PlayStation و Xbox.
  • سيتوفر إصدار NBA 2K22 NBA 75th Anniversary Edition لجهاز PlayStation 4 و PlayStation 5 Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch و PC.
  • يتم تضمين ميزة الوصول لإصدار الجيل الحالي والسابق لكل من الحزمة الرقمية و NBA 75th Anniversary Edition لمنصات PS4 / PS5 و Xbox One / Xbox Series X | S وتوفر إصدارًا من اللعبة على كل منصة.
  • سيكون إصدار NBA 75th Anniversary Edition لـ Nintendo Switch متاحًا فقط بشكل رقمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

يتميز إصدار NBA 75th Anniversary Edition و Cross-Gen Digital Bundle بغلاف فني رسمه الفنان المقيم في أتلانتا تشارلي بالمر والذي يتم تعريف أعماله في الفنون الجميلة من خلال التراكيب المعقدة والتقنية والأسلوب الفريد كما يتم عرض أعمال بالمر في جميع أنحاء البلاد. اشتهر مؤخرًا بسلسلة “الحقوق المدنية” من اللوحات بعنوان “أمريكا يجب أن تتغير” والتي أحدثت موجات مثل غلاف لمجلات TIME MAGAZINE  في يوليو 2020.

جميع إصدارات NBA 2K22 مجدولة حاليًا للإصدار في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2021 وهي متاحة للطلب المسبق اليوم على PC و Xbox و PlayStation وتقدم NBA 2K22 أفضل العروض المرئية في فئتها والذكاء الاصطناعي للاعب والفرق التاريخية ومجموعة متنوعة من تجارب الحلقات وتضع عالم كرة السلة بأكمله بين يدي اللاعب.

غلاف NBA 2K22 يضم أساطير اللعبة كريم عبد الجبار وديرك نوفيتسكي وكيفن ديورانت

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock