آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

جنايات بنها تؤجل قضية مرتكب مجزرة طوخ لجلسة 11 سبتمبر للمرافعة

قررت محكمة جنايات بنها فى القليوبية تأجيل نظر قضية المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 اخرين بقرية السيفا التابعة لدائرة مركزشرطة طوخ المعروفة إعلاميا بمجزرة طوخ لجلسة لجلسة 11 سبتمبر المقبل للمرافعة.

أقرا أيضا:
تحقيقات واقعة قتل طفل الخانكة: المتهمين اخفوا الجثة في ثلاجة
صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين عادل ماهر وخالد إبراهيم وحضور إيهاب سمير وكيل النيابة وأمانة سر محمد فرحات بالقليوبية .
وكان قد ورد تقرير الطب النفسي بشأن المتهم والذي أكد أن المتهم كان بكامل قواه العقلية وقت ارتكاب الواقعة، كما أن المتهم بكامل قواه العقلية حاليا، وأنه غير صحيح ادعاءه بأنه مريضا نفسيا ولم يكن بوعيه عند ارتكاب الواقعة.
وترجع وقائع القضية إلى ديسمبر الماضى عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتعدى شخص على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ ما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين وانتقلت قوة أمنية وتبين قيام المتهم بطعن عددا من أفراد قريتة في الشارع ما أدى إلى وفاة الدكتور ضياء .ع ومحمد .ع، وإصابة 4 آخرين إثر تعدي المتهم عليهم بالضرب بالسكين وإحداث إصابات خطيرة بأجسادهم بالقليوبية .
ووجهت النيابة العامة للمتهم جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه ضياء الدين .ع.م.م، بأن بيت النية وعقد العزم وأعد لذلك أسلحة بيضاء وتربص له بالمكان الذي أيقن سلفا المرور به وانهال عليه بالطعنات، ما أدى إلى وفاته.
واقترنت تلك الجناية بجنايات أخرى منها قتل المجني عليه محمد .ع.ب عمدا مع سبق الإصرار، والشروع في قتل 4 آخرين مع سبق الإصرار وأحرز بغير ترخيص أسلحة بيضاء.
من ناحية اخري لقى عامل بالصرف الصحى مصرعه أثناء عملة بقرية السلمانية دائرة مركز شبين القناطر على إحدى الماكينات فصعقة التيار الكهربى وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين العام وتحرر محضر بالواقعة . 
تلقى مركز شرطة شبين القناطر إشارة من مستشفى شبين القناطر العام يفيد وصول ” على م ا ” عامل بالصرف الصحى جثة هامدة أثر الصعق بالكهرباء.
تم اخطار مديرية أمن القليوبية وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لعامل يدعي “على م  أ ” من طهطا بسوهاج عامل بالصرف الصحى  حيث صعقه التيار الكهربائي خلال العمل علي ماكينة كهرباء بقرية السليمانية مركز شبين القناطر وتم نقل الجثة لمستشفي شبين القناطر العام وتولت النيابة التحقيق وأمرت بسؤال شهود العيان وطلب تحريات المباحث ومعاينة مكان الحادث والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock