رياضة

نجم كايزر تشيفز محذرًا الأهلي: لم نتأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالصدفة


حذر لاعب وسط كايزر تشيفز المخضرم الدولي الزيمبابوي ويلارد كاتساندي، النادي الأهلي من أن وضع النادي الأحمر في القارة الإفريقية وسيطرته على البطولات، لن يساعده يوم السبت المقبل في معركة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويواجه الأهلي اختبارا صعبا عندما يلعب ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في طريقه نحو تحقيق النجمة العاشرة، فيما يبحث الفريق الجنوب إفريقي عن اللقب الأول.


وقال كاتساندي لقناة النادي: “إنهم فريق جيد وله تاريخ كبير في إفريقيا، ما سنفعله هو منحهم الاحترام الذي يستحقونه، ولكن عندما يتعلق الأمر بيوم المباراة ، فإن الأمر يتعلق بمن يريدها أكثر، لذلك نحن نذهب إلى هناك لتحقيق اللقب، نحن جائعين نحو ذلك”.


وأضاف: “لم نصل إلى هذا النهائي عن طريق الخطأ أو الصدفة، نحن هنا لأننا نستحق أن نكون هنا وكل من يريد ذلك أكثر في يوم المباراة ملزم بالحصول على ما يريد”.


وتابع: “من الواضح أنهم سيأتون لديهم ثقة بالنفس، ويحاولون الفوز علينا، ولكن في نهاية المطاف لا يتعلق الأمر بالتاريخ، بل ما يقدم خلال 90 دقيقة، إذا كنت تريد اللقب أكثر، فسوف تحصل عليه، لقد رأينا ذلك في بطولة اليورو، كيف لقد تغيرت كرة القدم”.


واستطرد: “لا يتعلق الأمر بالفرق الكبيرة، بل من يريد الفوز أكثر في ذلك اليوم، لذلك نحن مستعدون لقد استعدينا، ورفعنا أكمامنا ونحن مستعدون للفوز”..


واختتم: “قادمون من موسم صعب، نريد أن نخلص أنفسنا، نحن نعلم مدى رغبتنا في التقدم، لقد أردنا القيام بذلك من قبل لكننا فشلنا، وكانت هذه دروسًا مستفادة، هذه المرة كانت فرصة لنا للتقدم و واصلنا الإيمان بأنفسنا وواصلنا التركيز على وظائفنا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock