آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الكويت.. القبض على قاتل عامل توصيل طلبات هندي

ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على الشاب المتهم بقتل عامل توصيل الطلبات الهندي في منطقة أبو فطيرة، حيث يجري التحقيق معه.

 

وقالت صحيفة “القبس” الكويتية، إن المتهم أبدى مقاومة شديدة محاولاً الهروب من رجال مباحث الكويت لكنهم نجحوا في السيطرة عليه، وتحويله الى مكتب التحقيق لكشف أسباب وملابسات القضية.

 

ونقلت عن مصدر أمني قوله إن المتهم من أصحاب السوابق في عمليات طلب “أوردرات” من الشركات والتحايل على عمال توصيل الطلبات وعدم دفع المقابل المادي.

 

واعترف المتهم خلال التحقيق بأنه قام بدفع العامل الهندي بقوة بعد مشادة كلامية بينهما، ولم يقصد قتله في البداية، فيما لا تزال التحقيقات جارية، وفقا للصحيفة.

 

وبشأن تفاصيل الجريمة المروعة التي هزت الكويت، قالت الصحيفة إن المجني عليه يعمل في إحدى شركات الهواتف المحمولة، وذهب لمسكن المتهم لتوصيل جهاز سكوتر كهربائي قيمته 150 دينارا، فرفض الجاني دفع قيمة الجهاز، وطلب منه الانصراف.

 

وبعد مشادة كلامية نشبت بينهما رفض العامل الهندي الانصراف قبل الحصول على قيمة الجهاز، فباغته المتهم بضربه على رأسه بواسطة أداة حديدية أسقطته على الأرض مغشيا، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور متأثراً بالإصابة البليغة التي لحقت به.

 

وذكر مصدر أمني في الكويت أن المتهم له سوابق في قضايا المخدرات والاعتداء بالضرب، وجرى تعميم بياناته على جميع المنافذ والنقاط الأمنية لمنع هروبه خارج البلاد، موضحا أنه توارى عن الأنظار عقب ارتكابه الجريمة مباشرة.

 

وأثارت الواقعة تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وأطلق النشطاء هاشتاج  #مقتل_عامل_توصيل_طلبات، وذلك بعد  مصرع العامل الهندي جوسي باشا شيخ وهو من مواليد 1980، ويُعرف وسط زملائه بحسن السيرة والسلوك ويعمل في الكويت منذ 9 أعوام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock