آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

زوجة ألفارو موراتا تتلقى تهديدات

ألفارو موراتا في مباراة إسبانيا وإيطاليا – @SeFutbol

المواطن – محمد سمعه

كشفت الإيطالية أليس كامبيلو زوجة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا عن تلقيها تهديدات برسائل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الهدف الذي أحرزه زوجها في شباك إيطاليا أمس الثلاثاء في مباراة دور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا.

إيطاليا تعبر للنهائي الرابع في تاريخها باليورو 

وكان المنتخب الإيطالي تأهل إلى الدور النهائي لليورو بعد الفوز على إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة هدف لكل فريق.

ألفارو موراتا
@SeFutbol

هدف موراتا يُغضب جماهير إيطاليا 

وتسبب هدف اللاعب الإسباني في إثارة غضب الجماهير الإيطالية التي أرسلت رسالة تهديد للزوجة أليس، كشفت عنها من خلال منشور كتبته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت زوجة مهاجم منتخب إسبانيا على أن الأمر لا يتعلق كونها إيطالية الجنسية لكن ذلك يدل على جهل المشجعين.

وكان موراتا تعرض لانتقادات قوية منذ بدء البطولة وحتى خروج منتخب إسبانيا من الدور قبل النهائي، بسبب إهدار كم كبير من الفرص حيث سجل فقط 3 أهداف في البطولة، في شباك منتخبات بولندا وكرواتيا وإيطاليا، ولكنه أهدر أمام سلوفاكيا ركلة جزاء وأهدافًا أخرى محققة.

ألفارو موراتا
@SeFutbol

جدير بالذكر أن اللاعب الإسباني صاحب الـ 28 عامًا يلعب حاليًا لنادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسبق للمنتخب الإسباني أن تُوج ببطولة كأس أمم أوروبا في 3 مناسبات أعوام 1964 و 2008 و 2012، كما تُوج بلقب كأس العالم مرة واحدة في عام 2010.

شارك الخبر

مقالات ذات صلة

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock