رياضة

ميلان يتواصل مع وكيل كوتينيو للتعاقد معه فى انتقالات الصيف


كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسبانى أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية، لخوض تجربة احترافية جديدة فى مسيرته الكروية


وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن كيا جورابشيان، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، عرض على كوتينيو العديد من الأندية التى تلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأحد الأندية التى اتصل بها هو ميلان الإيطالي الذى يعود  للمشاركة فى دوري أبطال أوروبا من جديد، بعد غياب 7 مواسم عن البطولة.


وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ميلان برفقة ليستر سيتي هما الأوفر حظاً من أجل التوقيع مع لاعب خط الوسط البرازيلىوأشارت الصحيفة إلى أن ميلان هو الأقرب للتعاقد مع كوتينيو، خصوصاً أن اللاعب لا يفضل العودة للدوري الإنجليزي سوى لارتداء قميص ليفربول، وهذا الأمر لن يحدث لأن اللاعب خارج حسابات الألماني يورجن كلوب.


وأضافت الصحيفة أن ميلان يبحث عن التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، من أجل تعويض رحيل التركي هاكان، والذي انضم هذا الصيف لصفوف إنتر ميلان في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده.


وانضم البرازيلي إلى برشلونة في صفقة قيمتها 135 مليون يورو من ليفربول ، لكنه استمر في قضاء عام على سبيل الإعارة مع بايرن ميونيخ، حقق خلاله لقب دوري أبطال أوروبا ، لكنه كافح من أجل إحداث أي نوع من التأثير المماثل في برشلونة ، حيث ظهر في الدوري 64 فقط منذ انتقاله وسجل 15 هدفًا.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock