رياضة

يورو 2020: نجم النمسا: الحظ عاندنا أمام منتخب إيطاليا وأشكر زملائي


أكد ماركو أرناتوفيتش، نجم المنتخب النمساوى، أن الحظ عاند فريقه خلال مواجهة إيطاليا، والتى حسمها الأخير فى الأشواط الإضافية بنتيجة 2 – 1، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن، فى ثانى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وتحدث أرناتوفيتش عقب نهاية اللقاء قائلا: “من الصعب بالنسبة لي أن أجد الكلمات المناسبة، لم يكن الحظ في طريقنا، فزنا بالمباراة في 90 دقيقة، لعبنا جيدًا وصنعنا الفرص”. 


وأضاف: “كان بإمكاننا القضاء عليهم بشكل أفضل في مرات عديدة، ولكن الخظ لم يخدمنا، وتحياتي للفريق وكل من شارك”.


وكان أرناتوفيتش قد سجل هدفا لمنتخب بلاده فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء من ضربة رأسية رائعة، ولكن تقنية الفيديو “فار”، رفضت احتسابه بداعى وجود تسلل. 


 


منتخب ايطاليا


سجل ثنائية منتخب إيطاليا كلا من: فيدريكو كييزا فى الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافى الأول، وأضاف ماتيو بيسنا الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط، بينما أحرز ساسا كالادزيتش هدف منتخب النمسا فى الدقيقة 114.


وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، حيث كان المنتخب الإيطالي الأكثر سيطرة على مجريات اللعب فى الشوط الأول من المباراة، وهدد مرمى المنتخب النمساوى فى أكثر من مناسبة، ولعل أخطر المحاولات تسديدة النجم شيرو إيموبيلى التى تصدى لها القائم الأيمن للمنتخب النمساوى فى الدقيقة 32.


وفى المقابل اعتمد المنتخب النمساوى على سلاح الهجمات المرتدة، بقيادة المهاجم أرناتوفيتش، ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى الإيطالي.


واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، والذى شهد تسجيل ماركو أرناتوفيتش هدفا لمنتخب النمسا فى الدقيقة 65 عبر رأسية رائعة، ولكن تقنية الفيديو “فار” رفضت احتساب الهدف بداعى التسلل، للتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.


 


ايطاليا ضد النمسا 


ونجح فيدريكو كييزا فى افتتاح التسجيل لمنتخب إيطاليا فى الدقيقة 95، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس النمساوى. 


وأضاف ماتيو بيسينا ثانى أهداف الأزورى فى الدقيقة 105 من تسديدة قوية. 


وسجل ساسا كالادزيتش هدف منتخب النمسا الوحيد فى الدقيقة 114 من عمر المباراة.


ويواجه منتخب إيطاليا الفائز من مواجهة البرتغال وبلجيكا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، فى دور ربع النهائي من البطولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock