العاب

المشروع القادم لمطور Detroit قد يتضمن طور لعب جماعي عبر الشبكة

لم نسمع الكثير عن مشاريع استوديو Quantic Dream القادمة منذ التقارير التي تحدثت عن فقدان مديرو فريق التطوير الفرنسي أعصابهم أمام المحكمة وينهارون بالبكاء بسبب الاتهامات التي طالتهم في الفترة الماضية، رغم ذلك، يبدو أن الاستوديو مشغول حاليًا بمشروع جديد تمامًا، قد يوفر أطوار لعب جماعية عبر الشبكة.

وفقًا لطلبات التوظيف التي نشرها الفريق الفرنسي في الفترة الماضية، يبحث مطور Heavy Rain عن مصمم رئيسي متخصص في الألعاب التنافسية، ومصمم متخصص في الأنظمة الاقتصادية لألعاب الفيديو، وذلك بهدف التوسع في عناصر اللعب الجماعي عبر الشبكة، وأنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية (Microtransactions).

تم ذكر جملة “لعبة تنافسية” أكثر من مرة في طلبات التوظيف الأخيرة، مما يؤكد كون الاستوديو يستعد للانتقال لمرحلة جديدة بعد فترة طويلة من التركيز على ألعاب الطور الفردي، رغم ذلك لا نعلم ما إذا كان المشروع المرتقب يركز على المنافسات الجماعية فقط، أم يتضمن طور لعب فردي أيضًا.

هذا وكان استوديو Quantic Dream قد كشف عن مخططاته لنشر ألعابه بنفسه في فبراير 2020، حيث أعلن بذلك الحين بأنه لأول مرة منذ 23 عاماً من العمل مع كبار الناشرين، بات في مكان يستطيع منه أن يتحول لناشر وينشر ألعابه بنفسه.

وتابع بالقول بأن هذا الأمر سيمنحه حريةً أكبر باتخاذ القرارات والاستفادة من الفرص التقنية والاستراتيجية التي ستبرز مع الجيل القادم من الأجهزة، كما أن هذه السياسة الجديدة بحسب الفريق ستشمل مساعدة مطورين آخرين عبر تقديم التمويل والمساعدة في نشر ألعابهم.

أما بالنسبة لمشاريعه الخاصة قيد التطوير حاليًا كان مطور Detroit قد أعلن قبل بعضة شهور، بأنه سيطرح لعبةً بأسلوب سرد سينمائي فريد.

Avatar

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock