رياضة

يورو 2020.. سترلينج: الحفاظ على نظافة الشباك طريقنا لتحقيق الانتصارات


بعد أن سجل هدف انتصار إنجلترا على التشيك وتأهلها لثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) في صدارة المجموعة الرابعة، أكد النجم رحيم سترلينج أن بإمكانهم استخلاص أمور إيجابية كثيرة من المباراة، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على نظافة الشباك خلال المباريات الثلاث في مرحلة المجموعات.


وقال مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (ويمبلي): “أعتقد أن بإمكاننا استخلاص أمور إيجابية كثيرة من المباراة. استحوذنا على الكرة بشكل أفضل، وهذا منحنا فرصا أكبر في الهجوم. بحثنا عن الفراغات في دفاع المنافس بشكل جيد، وقدمنا كرة قدم طيبة، وسجلنا الهدف الذي كنا بحاجة إليه”.


وأضاف: “إذا لم تستقبل أهداف، فستفوز بالمباريات. عليك فقط أن تسجل. الجماهير كانت محبطة بعد مباراة اسكتلندا (0-0)، ولكننا لم نستقبل فيها أي هدف أيضا. الأهم هو تصدر المجموعة. نلعب في بطولة صعبة للغاية، ولكن علينا تقديم نفس الأداء”.


وحول منافسهم في ثمن النهائي، الذي سيكون وصيف المجموعة السادسة التي تضم فرنسا وألمانيا والبرتغال والمجر، قال صاحب هدفي “الأسود الثلاثة” في البطولة حتى الآن إنه في وقت ما “يجب أن نواجه المنتخبات الأفضل في العالم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock