رياضة

إسبانيا ضد بولندا.. موراتا: علينا التحلي بالثقة وإلا ستكون الأمور صعبة


تحدث ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا، عن حالة الإحباط الموجودة داخل صفوف “لا روخا” عقب التعادل بهدف لمثله أمام بولندا مساء السبت في ثاني جولات المجموعة الخامسة ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، في الوقت الذي أكد فيه ضرورة التحلي بالثقة في مباراة سلوفاكيا التي وصفها بـ”النهائي“.


وقال موراتا، في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية “الفريق يمتلك الثقة، وإذا لم تكن هناك ثقة فستكون الأمور صعبة، هذا هو عملنا، وبإمكاننا القيام به بشكل طيب وأن نحقق الفوز.. علينا التفكير في مباراة سلوفاكيا، وفي الفوز بها“.


وأضاف صاحب هدف التقدم أمام بولندا: “مباراة أخرى لم نتمكن فيها من الفوز.. أمامنا مباراة نهائية أمام سلوفاكيا من أجل التأهل لثمن النهائي.. المباراة هربت من بين أيدينا، وصنعنا فرصا للتسجيل وحسم المباراة، ولكن هذه هي كرة القدم“.


وبالتعادل الثاني على التوالي، بعد التعادل سلبيا في مواجهة الافتتاح أمام السويد، تمتلك إسبانيا نقطتين تحتل بهما المركز الثالث.


وسيكون بطل أوروبا 3 مرات مجبرا على الفوز أمام سلوفاكيا، التي تحتل الوصافة بـ3 نقاط، في مواجهتهما الحاسمة يوم الأربعاء المقبل، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16.

 


إسبانيا ضد بولندا

 


أنهى منتخب إسبانيا الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله ألفارو موراتا هدف فى الدقيقة 25، بعد متابعته لعرضية زميله جيرارد مورينو، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعى التسلل، قبل أن تحتسبه تقنية الفيديو “فار”.


وفى الشوط الثانى، نجح روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب بولندا فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، من رأسية رائعة على يمين أوناى سيمون حارس الماتادور.


ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثالث فى المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بينما يتصدر منتخب السويد برصيد 4 نقاط، ثم سلوفاكيا 3 نقاط، وأخيرا بولندا برصيد نقطة واحدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock