آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بسبب عشة فراخ.. مصرع مسن سقط من عمارة سكنية بـ الغردقة

صرحت نيابة الغردقة بدفن جثمان مسن بمدينة الغرقة لقى مصرعه،نتيجة لسقوطه من أعلى عمارة سكنية، ونُقلت الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وتلقت عمليات البحر الأحمر بلاغ بسقوط مسن من الدور الرابع أعلى عمارة سكنية بمنطقة حفر الباطن يدعي «أبو عمرة»، 65 سنة، وتم إخطار مرفق إسعاف الغردقة، والدفع بسيارة إسعاف، وتبين وفاته في الحال ونُقلت الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كشف شهود عيان أن موظفين من الوحدة المحلية لمدينة الغردقة من قسم التعديات ابلغوه بضرورة ازالة عشة طيور أعلى منزلة والا سيتم تحرير محضر فى له مما اضره للصعود الى اعلى سطح المنزل لازالة العشه بنفسه فاختل توزنه وسقط من أعلى المنزل ولقى مصرعة 

وأوضح مصدر طبي بمستشفى الغردقة العام أن الوفاة حدثت في الحال نتيجة السقوط من أعلى وارتطام الرأس، ما أدى إلى كسر الجمجمة، وتوفى المسن على إثرها، وأُدعت الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

وفي سياق آخر، أمرت نيابة رأس غارب بتسليم جثمان المهندس عادل نصر، والذي لقى مصرعه غرقًا في حادث غرق مركب خدمات بترولية برأس غارب، وذلك بعد انتهاء  التحقيقات، حيث تمكن أحد الغطاسين من العثور على جثته أمس الجمعة عالقة داخل السفينة.

 

وودع الأهالي جثمان المهندس عادل نصار من مستشفى رأس غارب المركزي، بعد الانتهاء من الاجراءات القانونية والصلاه عليه في ساحة المستشفى إلى مثواه الأخير فى مسقط رأسه فى مدينة أبو حماد محافظة الشرقية.

 

وكشف اللواء حامد أحمد حامد رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، مساء أمس الجمعة، عن العثور على جثمان المهندس عادل نصار الممفقود من سفينة الخدمات البترولية «nspecta7» أسفل المركب بجوار المحركات.

 

كانت سواحل مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، شهدت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، حادث غرق مركب خدمات بترولية، ما أسفر عن مصرع قبطانها، وفقدان مهندس، فيما تم انقاذ 11 آخرين.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock