العاب

Sony تبحث عن مدير لعمليات الدمج والاستحواذ لقسم PlayStation

في الوقت الذي تؤكد فيه Nintendo أنها لن تقوم باستحواذات إلا إذا كانت تركز على مواكبة الابتكار التكنولوجي، يبدو أن شركة Sony تستعد لضم المزيد من فرق التطوير لاستوديوهات بلايستيشن وفقًا لطلبات التوظيف الجديدة التي تم نشرها مؤخرًا.

نشرت Sony طلب توظيف جديد عبر Linkedin تبحث من خلاله عن مدير لعمليات الدمج والاستحواذ لأعمالها في PlayStation، مما أثار تكهنات بأن الشركة تتطلع إلى جلب المزيد من الاستوديوهات تحت مظلتها، وأعاد إلى أذهان اللاعبين التقارير السابقة بخصوص وضع الشركة اللمسات النهائية على صفقة الاستحواذ على استوديو Bluepoint والتي انتشرت في نهاية العام الماضي.

سيعمل الشخص الذي يقع عليه الاختيار مع قسم التطوير والتمويل بالشركة والموارد البشرية وقسم التوظيف لقيادة مجموعة متنوعة من المشاريع والعمليات، شريطة أن يتمتع بدوافع عالية وسلوك إيجابي ويتحلى بالصبر والعمل الجماعي والتفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات.

يشار إلى أن التسريبات السابقة أوضحت أن سوني في المراحل الأخيرة من المفاوضات لإتمام صفقة الاستحواذ على Bluepoint Games، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

تقول التسريبات أن Demon’s Souls كانت بمثابة اختبار نهائي للفريق وقدراته وكانت الانطباعات إيجابية جداً مما شجع سوني بالمضي قدما بالمفاوضات، أما بالنسبة للاستوديو فهو يرغب بتطوير عنوان جديد كلياً وألا يكون مقيد فقط بالعمل على إعادة تقديم العناوين الكلاسيكية، وبالرغم من أنه يتمتع باستقلاليته حالياً لكنه يدرك بأن الصناعة تتطور بشكل سريع وتصبح أصعب على المطور المستقل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock