آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الوزير الراجحي: سنطلق قريبًا خدمة سداد المقابل المالي لرخص العمل مقدمًا 

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي

المواطن – الرياض

عقد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، لقاءً مع أعضاء اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية، بحضور عدد من المسؤولين.

إصلاحات جذرية: 

وشهد اللقاء استعراض إستراتيجية الوزارة لسوق العمل التي تهدف إلى إحداث إصلاحات جذرية في سوق العمل بشقيه العام والخاص، وبعض المنجزات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

وأكد المهندس الراجحي حرص منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على استمرارية الشراكة الراسخة مع القطاع الخاص ومجلس الغرف السعودية في جميع قرارات الوزارة ومبادراتها المتعلقة بسوق العمل، منوهًا إلى ضرورة العمل المشترك والاستماع إلى الآراء والمقترحات ورسم التوجهات المستقبلية معًا، مشيرًا إلى وجود العديد من المستهدفات التي أسهمت في نمو وتوسع أعمال وأنشطة القطاع الخاص خلال الفترة الماضية.

كوادر بشرية: 

وأضاف: “اليوم لدينا كوادر وطنية بشرية مميزة من أبناء وبنات الوطن تعمل في شتى القطاعات والأنشطة، كما أن لدينا مسارات خاصة بتوطين القطاعات والأنشطة والمهن التخصصية، بالإضافة إلى التوطين المناطقي الذي يعتمد على الميزة النسبية لكل منطقة، وأنا أؤمن بأن أبناء هذا الوطن وبناته سيبدعون في التنمية الوطنية وتحقيق رؤية المملكة 2030”.

ونشرت وزارة الموارد البشرية عبر تويتر، أبرز تصريحات الوزير الراجحي خلال اللقاء، وجاءت كما يلي:

 

الوزير الراجحي: سنطلق قريبًا خدمة سداد المقابل المالي لرخص العمل مقدمًا  - المواطن

 

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock