العاب

لعبة Demon Slayer – The Hinokami Chronicles قادمة هذا العام باللغة الإنجليزية

أكَّد الناشر Aniplex رفقة استوديو CyberConnect2 في الفترة الماضية إطلاق لعبة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Hinokami Keppuutan على أجهزة PS5 و Xbox Series و Xbox One و PC بجانب إصدار PS4 المعلن سلفًا، واليوم أعلنت SEGA إصدار Demon Slayer Kimetsu no Yaiba – The Hinokami Chronicles للجيل السابق والحالي بالغلة الإنجليزية واليابانية في عام 2021.

تصدر لعبة Demon Slayer Kimetsu no Yaiba – The Hinokami Chronicles لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و PC عبر Steam في آسيا في عام 2021، حسبما أعلنت الشركة، وتوفر خيارات الترجمة الصوتية باللغتين الإنجليزية واليابانية، وخيارات الترجمة الإنجليزية واليابانية والصينية.

إليكم نبذة عن أحداث اللعبة:

كن نصلًا يدمر الشياطين!

في طور اللعب الفردي، ينتظرك مغامرة مثيرة مع Tanjiro من خلال قصة Demon Slayer Kimetsu no Yaiba حيث يواجه الشياطين من أجل مساعدة أخته Nezuko لتصبح إنسانًا بعد أن ضلت طريقها وتحولت إلى شيطانة.

في طور Versus، يتاح للاعبين تجربة شخصيات الأنمي الشهير مثل Tanjiro و Nezuko بحرية في مباريات مشتعلة ضد بعضهم البعض من نوع لاعب ضد لاعب مع ما يصل إلى لاعبين في طور أونلاين أو أوفلاين.

ينتظر أن تشهد الفترة القادمة تفاصيل أكثر من SEGA حول اللعبة وأحداثها، بالإضافة للكشف عن موعد الإصدار النهائي.

لعبة Demon Slayer – The Hinokami Chronicles قادمة هذا العام باللغة الإنجليزية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock