آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

هاني شنودة: ممكن أشارك في أغاني مهرجانات وراب «بس الكلمات لازم تعجبني» – فن وثقافة

كشف الموسيقار القدير هاني شنودة، عن رأيه في موسيقي المهرجانات، مؤكدا أنه لا توجد موسيقي «ذات نوته مؤدبة ونوته أخرى قليلة الأدب»، على حد قوله، مشددا على أنه في الوقت ذاته يرفض الأغاني البعيدة عن الذوق العام، التي تحمل معاني ودلالات سيئة، خلال حواره في برنامج «المواجهة»، الذي يُعرض على شاشة «اكسترا نيوز».

وأوضح «شنودة»، أنه حال هناك موسيقي مهرجانات وطنية أو دينية او عاطفية سيشتغلها، فهو أمر طبيعي، منتقدًا في الوقت ذاته بعض أغاني المهرجانات، قائلا: «لكن مش هدخل أغنية زي هاتي بوسة يا بت في بيتي»، موضحا أن الرقابة على المصنفات بداخله: «اللي مسمحش لبنتي وأحفادي يسمعوه، مش هسمح للناس يسمعوه».

وتابع: «لو واحد جابلي كلام زي أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب بالتأكيد هلحنها، وكلمات زي صلوا على خير الأنام هعملها، أعمل راب كمان، لكن متجبليش كلام ميعجبنيش لأني مش هعمله»، منوها إلى أن موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب عمل 3 مدارس في الألحان، مؤكدا أنه سيظل «مدرسة ندرس بها أبد الآبدين، عبدالوهاب مدرسة لن تنتهي».

وأشار هاني شنودة، إلى أن محمد عبدالوهاب «صنع نقلة رائعة في الموسيقى، مكان لديه مرحلة في الأغاني القصيرة، ومرحلة تلحين قصائد».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock