آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

سامي عبدالراضي: حصلت على قرابة 1000 صوت وكسبت محبة وود جميع الزملاء – مصر

علق الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، مدير تحرير جريدة الوطن، على نتيجة انتخابات مجلس نقابة الصحفيين والتي خاضها عن فئة تحت السن.

وكتب «عبدالراضي»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «الحمد لله ربنا العالمين، وفي أول انتخابات نقابية أخوضها.. خسرت مقعدا في مجلس نقابة بفارق 60 صوتا.. وكسبت محبة وود جميع الزملاء».

وقدم مدير تحرير «الوطن» الشكر لزملائه وأصدقائه وأساتذته بسبب دعمهم ومساندتهم له قائلًا: «ألف شكر لكل زملائي وأصدقائي وأساتذتي في كل مكان.. ألف شكر لكل الذين تحركوا من بيوتهم ومن محافظات مختلفة وحضروا للدعم والمساندة في ظل انتخابات حاصرها التأجيل وكورونا».

وأضاف «الحمد لله أنني حصلت على قرابة 1000 صوت بدراع زملائي ومحبتهم وبدراعي ودون مجاملة.. الحمد لله أنني حصلت على هذه الأصوات بقوة وثبات ويقين وحب. مهما شكرت ومهما قلت مليون شكر لكل زملائي في مؤسسات وصحف مصر لن تكون كافية.. الحمد لله على دعمهم وثقتهم».

وتابع «الحمد لله أن بدأت أرقامي من الصفر وصولا لقرابة الألف.. الحمد لله أن أرقامي لم تبدأ بـ 400 و500 صوت».

واختتم «عبدالراضي»: «أخيراً.. شكرا لكل الشباب المخلص اللي وقف جنبي.. شكراً للجميع.. وألف مبروك لزملائي أعضاء المجلس جميعاً.. ربنا يوفق في إطار خدمة المهنة وخدمة الزملاء وخدمة نقابتنا.. أعانهم الله على هذه المهمة الثقيلة.. الحمد لله أنني كنت أدعو طوال الوقت اللهم إذا كان خيراً فقربه وإن كان شراً فابعده.. قلبي وعقلي سيظل مفتوحاً لكل زملائي وأساتذتي وأصدقائي.. ومعهم طوال الوقت.. شكراً للجميع».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock