العاب

Monster Hunter Rise في الصدارة و Animal Crossing ثالثًا – مبيعات أقراص بريطانيا

شهد الأسبوع الماضي من المبيعات البريطانية عودة Animal Crossing للصدارة وظهور Hades في المركز السابع، وفي هذا الأسبوع، جاءت تسعة من أفضل عشر ألعاب فيديو مبيعًا من نصيب Nintendo Switch، حيث واصلت نينتندو سيطرتها على القائمة مع إطلاق Monster Hunter Rise.

كان الاستثناء الوحيد هو FIFA 21 في المرتبة الثامنة، والتي عادت إلى المراكز العشرة الأولى بعد زيادة المبيعات بنسبة 197٪ بفضل بعض الأنشطة الترويجية، في حين أن Minecraft Dungeons ظهرت في المركز الخامس بعد أن توافرت لفترة طويلة على أجهزة أخرى بعيدًا عن Switch، ولكن 95٪ من مبيعاتها جاءت على الجهاز الهجين.

جاءت لعبة Monster Hunter Rise الجديدة في الصدارة كما كان متوقعًا، وتعتبر ثاني أكبر إطلاق للسلسلة في تاريخ المملكة المتحدة، كان أكبرها هو Monster Hunter World لعام 2017، والذي تم إصداره على PS4 و Xbox One و PC أيضًا.

جاءت مبيعات إطلاق Rise أقل بنسبة 43٪ من World، ولكن عندما تضع في الاعتبار أن هذا مجرد إصدار لمنصة واحدة (بالإضافة إلى عدم وجود مبيعات رقمية) تبدو النتيجة جيدة جدًا.

كان أقرب منافس للعبة Monster Hunter Rise في المرتبة الثانية هو Super Mario 3D All-Stars، حيث ارتفعت مبيعات مجموعة ألعاب ماريو بنسبة 276٪ في المبيعات أسبوعًا بعد أسبوع، وتم إصدار اللعبة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لسلسلة Super Mario في الأساس.

الأسبوع الماضيالأسبوع ما قبل الماضيTitle
لعبة جديدة1Monster Hunter Rise
92Super Mario 3D All-Stars
13Animal Crossing: New Horizons
24Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
105Minecraft Dungeons
86Minecraft (Switch)
47Mario Kart 8: Deluxe
138FIFA 21
169Luigi’s Mansion 3
1910Super Mario Odyssey

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock