آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

صدى البلد: حدث ليلاً | العرب يعلنون دعم مصر.. زيادة ملحوظة في إصابات كورونا .. اعتقال خلية إرهابية في الجزائر .. إدارة بايدن: الضفة غير محتلة

أصدرت دول عربية عدة سلسلة بيانات أعلنت خلالها تأييد موقف مصر في أزمة سد النهضة، وذلك بعد ساعات من تحذير الرئيس عبد الفتاح السيسي من المساس بمياه مصر..

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 564 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية..

توجه الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، بالشكر لكل العاملين بقناة السويس على جهودهم فى إبحار السفينة الجانحة..

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، أنها اعتذرت عن غناء تتر مسلسل “نسل الاغراب” للمخرج محمد سامي، وذلك بعد تداول عدد من الاخبار تشير إلى غنائها له…

قال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول، إن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز غاب عن معسكر “الفراعنة” الأخير في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة. وفي تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” ..

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ستطير إلى السودان، اليوم الأربعاء لمواجهة المريخ السوداني فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري …

أوقف القضاء الجزائري، 5 أشخاص، بتهمة التحضير لتنفيذ هجمات “إرهابية” في تيزي وزو وبجاية بمنطقة القبائل أثناء التظاهرات الأسبوعية للحراك، الحركة الاحتجاجية المناهضة للحكومة..

ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، أن الشركة المشغلة لسفينة الشحن البنمية “إيفر جيفن” قد تواجه معارك قضائية طاحنة تستمر لسنوات..

أعلن البيت الأبيض عن إجراءات جديدة لمواجهة العنف المتزايد تجاه الآسيويين في الولايات، بما فيها تخصيص 49.5 مليون دولار من صناديق تخفيف آثار كورونا. 

على غرار الإدارة السابقة للرئيس دونالد ترامب، امتنعت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن في تقريرها السنوي حول حقوق الإنسان الذي صدر الثلاثاء عن وصف الضفة الغربية صراحة بـ”الأرض المحتلة” من قبل إسرائيل..

أعلنت وزارة الصحة الأردنية فى بيان لها عن ارتفاع قياسي فى معدل الإصابات بفيروس كورونا ..

تعرضت العاصمة النمساوية فيينا، وولاية النمسا السفلى، لهزة أرضية بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر، دون ورود أنباء عن وقوع خسائر في الأرواح…

أمرت وزارة الخارجية الأمريكية موظفيها غير الأساسيين في ميانمار بمغادرة البلاد رفقة أفراد أسرهم، وفقا لوكالة “رويترز”. وقررت الإدارة الأمريكية في وقت سابق تعليق كل الاتصالات التجارية مع ميانمار…

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock