آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مواعيد عرض الامتحانات الاسترشادية لـ5 ابتدائي و2 إعدادي اليوم على «مدرستنا» – مصر

تعرض القناة التعليمية «مدرستنا 1» اليوم الإثنين، النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لطلاب الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، في ليلة امتحانهم المجمع لشهر مارس.

ويستعد حاليًا طلاب الصفين الخامس من المرحلة الابتدائية والثاني من المرحلة الإعدادية لأداء امتحان المجمع لشهر مارس غدًا الثلاثاء، وفقًا للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

مواعيد عرض نماذج الامتحانات الاسترشادية

«الوطن» تستعرض مواعيد عرض نماذج الامتحانات الاسترشادية لطلاب 5 ابتدائي، و2 إعدادي.

لطلاب الصف الخامس الابتدائي: سوف يتم عرض نماذج الامتحانات الاسترشادية المجمعة لهم في تمام الساعة 11 صباحًا، والساعة 6 من مساء اليوم الأثنين.

لطلاب الصف الثاني الإعدادي: سيتم عرض النماذج المجمعة للامتحانات الاسترشادية لهؤلاء الطلاب في تمام الساعة 12 ظهرًا، والساعة 7 من مساء اليوم.

تردد قناة «مدرستنا 1» على النايل سات

ويمكن لجميع الطلاب من مختلف السنوات والمراحل الدراسية متابعة المحتوى التعليمي لقناة «مدرستنا 1» على القمر نايل سات من خلال التردد التالي:

التردد: 12303

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

طلاب رابعة ابتدائي وأولى إعدادي يؤدون امتحان شهر مارس المجمع اليوم

وفي سياق متصل، يؤدي صباح اليوم الاثنين طلاب الصفين الرابع من المرحلة الابتدائية والأول من المرحلة الإعدادية امتحانهم المجمع لشهر مارس، من داخل المدارس على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدارس ولجان الامتحانات للطلاب بهدف الحفاظ على سلامة كافة أفراد منظومة الامتحانات سواء الطلاب أو المراقبين.

ويأتي من أبرز وأهم الإجراءات الاحترازية هو التشديد على ارتداء الكمامة الطبية على جميع المتواجدين داخل المدرسة، مع تعقيم وتطهير كل الفصول الدراسية ودورات المياه بشكل يومي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock