العاب

محاربو Kung Fu Panda ينضمون إلى عالم Brawlhalla في 24 مارس

أعلنت شركة Ubisoft اليوم، بالتعاون مع شركتي Universal Games و Digital Platforms، أن كل من Po و Tigress و Tai Lung من فيلم Kung Fu Panda الكرتوني من شركة DreamWorks Animation سيتوفرون في لعبة Brawlhalla بتاريخ 24 مارس كسمات ملحمية.

حيث تنطلق فعالية داخل لعبة Brawlhalla عند وصولهم في 24 مارس، والتي تضم طور لعب جديد، بالإضافة لطابع فني جديد للخريطة يصور روح عالم Kung Fu Panda 3، وتأثير KO جديد لكل من Master Shifu و Mantis و Crane و Monkey و Viper، والذين سيظهرون جميعهم مع هجماتهم الفريدة لمساعدة Tigress و Po في المعركة.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تنقل أكثر من 65 مليون لاعب للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5، وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Xbox Series X|S، و Nintendo Switch، والـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS  و Android، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

للمزيد من المعلومات حول Brawlhalla ، يرجى زيارة: brawlhalla.com

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock