آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

عاجل.. طالب يشنق نفسه داخل منزله في المنوفية لمروره بأزمة نفسية – المحافظات

استقبلت مشرحة مستشفى الشهداء المركزي في محافظة المنوفية، جثة طالب بكلية الحقوق، جامعة المنوفية، لقي مصرعه منتحرا داخل منزله بقرية نادر، التابعة لدائرة المركز، لمروره بأزمة نفسية، خلال الفترة الأخيرة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الشهداء، بانتحار طالب بكلية التجارة بجامعة المنوفية، يدعى «أ. م. ع»، في الفرقة الثانية، لمرورة بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة؛ إذ جرى تحرير محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبسؤال أفراد أسرته أكدوا أن الطالب أقدم على الانتحار، لمروره بأزمة نفسية صعبة في الفتره الأخيرة، وعثر على الشاب معلقا في سقف المنزل منتحرا باستخدام «جنش» أعده لذلك، وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد كشك، رئيس مباحث الشهداء، لمعرفة ملابسات الانتحار.

وحرر محضرا بالواقعة بدائرة مركز شرطة الشهداء، بمديرية أمن المنوفية، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

على صعيد متصل، تمكنت وحدة مباحث مركز الشهداء من ضبط 3 متهمين تعدوا على جارهم حتى الموت بدائرة المركز؛ إذ جرى نقله إلى المستشفي لمحاولة إنقاذه، لكنه قد توفي، وبمواجهة المتهمين بتهمة القتل أكدوا أن سبب الواقعة خلافات سابقة مع المجني عليه.

وحرر محضرا بالواقعة بدائرة مركز شرطة الشهداء، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين الثلاثة، على ذمة التحقيقات، والتجديد في الموعد. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock