العاب

تقييمات Nier Automata تتعرض للقصف من قبل لاعبي ستيم

بعد إتاحة Nier Automata لمشتركي الجيم باس على الحاسب، ظهر بأن نسخة على Xbox Game Pass PC أفضل من Steam.

نسخة ستيم من هذه اللعبة عندما طرحت عام 2017 تضمنت مشاكل عدة مما تسبب باستياء اللاعبين، وهنا تولى المعدلين أو Modders مهمة تحسينها وسط صمت رسمي من المطور.

وهؤلاء تفاجؤوا بأنه عندما طرحت نسخة جيم باس كانت أفضل من نسختهم فهي توفر رسوم أفضل وأكثر حدة ودقة بنمط Full Screen، وهي تعمل بسلاسة أكبر من نسخة ستيم، وليس هناك تلك المشاكل التي تعاني منها بالمقاطع السينمائية. وهي تدعم FidelityFX و HDR، لكن بالنسبة للإطارات فهنا أيضاً سرعة الإطارات مقفولة عند حد 60 إطار بالثانية.

هذا دفع بالعديد من اللاعبين للجوء لعملية قصف تقييمات اللعبة عبر ستيم من أجل لفت انتباه سكوير انكس، حتى الآن هناك أكثر من 281 تقييم سلبي بصفحة اللعبة خلال الأيام الثلاث الأخيرة.  وهؤلاء قالوا بأن هم من دفعوا ثمن اللعبة كاملاً، وحالياً من يدفع أقل يحظون بنسخة أفضل منهم!

طبعاً هؤلاء اللاعبون يطالبون بالحصول على تحديثات تجعل من نسخة ستيم من Nier Automata مطابقة لنسخة اللعبة التي توفرت ضمن قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass منتصف مارس 2021.

ولمن لا يعرف، تحتوي نسخة NieR: Automata Become as Gods Edition – وهي التي أتيحت لمشتركي جيم باس – على اللعبة الأساسية مع إضافة 3C3C1D119440927 التي ستقاتل فيها رئيسي ناشر ومطور اللعبة، فضلًا عن Grimoire Weiss Pod و زيّ Retro Red Pod و زيّ Retro Grey Pod وزيّ Cardboard Pod وعنصر The Machine Lifeform Mask Accessory.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock