العاب

دونالد ترامب سيعود للشبكات الإجتماعية عبر منصته الخاصة خلال شهرين

يبدو أننا سوف نرى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من جديد على الشبكات الإجتماعية بعدما تخلت عنه بعد أحداث مبني الكابيتول وانتقال السلطة إلى بايدن.

وقال جيسون ميللر كبير مستشاري ترامب في مقابلة على قناة فوكس نيوز “أعتقد أننا سنشهد عودة الرئيس السابق ترامب إلى وسائل التواصل الإجتماعي في المستقبل القريب”.

وأضاف “وهذه المرة، سوف يعبر عن ما يريده من خلال منصته الخاصة، وعندما سيعود، سوف يعيد تعريف اللعبة بالكامل وسوف ينتظر الجميع ويشاهدون ما سيفعله ترامب”.

ومع أن جيسون لم يكشف الكثير، إلا أنه أوضح أن ترامب يعقد اجتماعات رفيعة المستوى فيمنا يتعلق بمشروع شبكة اجتماعية وأن العديد من الشركات اقتربت من الاتفاق معه.

إقرأ أيضا : تطبيق أنصار ترامب Parler يعود للحياة بعد شهر من التوقف

 وأعلن ميللر أن الشبكة الإجتماعية التي سيطلقها ترامب سوف تكون منصة جديدة وكبيرة ويتوقع أن يجذب ترامب عشرات الملايين من المستخدميها إليها.

ويعتقد كبير مستشاري ترامب أن الرئيس السابق سوف يعود بقوة مع منصة خاصة به في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر من الآن وهذا قد يعني المزيد من التحريض على العنف والعنصرية وخطاب الكراهية الذي كان يدعمه ترامب عبر حسابه على تويتر.

يُذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد تم حظره من قبل الشبكات الإجتماعية مثل تويتر وفيسبوك وغيرهما في أعقاب أعمال الشغب التي طالت مبنى الكابيتول حيث نشر ترامب فيديو ساهم في المزيد من العنف وتشجيع المتظاهرين على ما فعلوه، بسبب زعمه أن الإنتخابات قد تم تزويرها لصالح بايدن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock