آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ميادة الحناوي: بعشق مصر وأهلها.. وكورونا وموت شقيقتي منعوني من زيارتها – فن وثقافة

أكدت المطربة السورية ميادة الحناوي، عشقها للشعب المصري، وافتقادها له في الفترة الأخيرة، قائلةً: «الشعب المصري وحشني جدًا، أنتم القلب والروح والوجدان، وعندما أزور مصر أشعر بأنني في بلدي الثاني».

وحول سر غيابها عن مصر، في الفترة الأخيرة، قالت «الحناوي» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج «هذا الصباح» الذي يعرض عبر شاشة «إكسترا نيوز»: «هناك ظروف كورونا، وتوفيت شقيقتي، وبالتالي فأنا مررت بفترة صعبة للغاية، كما خضع أخي لعملية قلب مفتوح».

ونفت ميادة الحناوي، شائعة إصابتها بالزهايمر، مؤكدة أن حالتها الصحية على ما يرام، وعقبت قائلةً: «مهما يحاولوا يطفوا الشمس»، وأعربت عن تمنياتها بأن تزول غمة جائحة كورونا عن مصر والعالم.

وفي وقت سابق، نفت الفنانة السورية في تصريحات خاصة لـ«الوطن» ما أثير حول إصابتها بمرض الزهايمر، مشيرةً إلى إنها مندهشة من هذه الشائعة، وسخرت منها قائلة: «هو أنا عمري كام علشان يجيلي زهايمر».

وأضافت: «أتطلع إلى زيارة مصر في أقرب فرصة ممكنة، لأنني أعشقها، فهي أم الدنيا»، وذلك بعدما طاردتها الشائعات مؤخرا بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتبين أنها شائعة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد هذه الشائعة، تعرضت ميادة الحناوي، لشائعة أخرى مفادها أنها نُقلت إلى أحد المستشفيات إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، لتنفيها في رسالة صوتية، وقالت: «كنت في حفلة وبقرب للأمام علشان أعدل الميكروفون، فاختل توازني بعد ملامسة كعب حذائي للفستان، فالناس افتكرت وقتها إني مريضة، لكن أنا الحمدلله قمت واستكملت الحفل بشكل عادي».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock